أخبار الرياضة

قلفا من العربي إلى الفحيحيل

هادي العنزي

انضم لاعب الوسط السوري يوسف قلفا (مواليد 1993) إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ليكمل عقد المحترفين الخمسة بالفريق، ويعزز حظوظ الأحمر في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل لدوري stc الممتاز.

وأكد رئيس جهاز الكرة بنادي الفحيحيل حمد العجمي لـ «الأنباء» أن التعاقد مع قلفا جاء بناء على تزكية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، ولما يتميز به اللاعب من إمكانات فنية وبدنية.

وأشاد العجمي برئيس مجلس إدارة الفحيحيل حمد الدبوس وحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم لكرة القدم بالنادي بجميع مراحلها السنية، خصوصا الفريق الأول ومساندته منذ بداية الموسم.

وذكر العجمي أن الفحيحيل تنتظره مواجهة صعبة اليوم أمام برقان، الذي يقدم مستويات متميزة في الفترة الأخيرة، وكذلك لتساوي الفريقين بالنقاط (12 نقطة) لكل منهما ما يزيد من أهمية تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الجيدة للأحمر، بعدما ظهر الفريق بوجهه الحقيقي وقدم مستويات لافتة بفضل الروح العالية والالتزام الكبير من قبل جميع اللاعبين، لافتا الى أن المنافسة في الدوري وصلت لمرحلة متقدمة بتساوي ثلاثة أندية بعدد النقاط (الفحيحيل وبرقان والصليبخات) مما يصعب معها توقع هوية الأندية المتأهلة للدوري الممتاز.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق