أخبار الرياضة

بن إبراهيم: مبادرات آسيوية لدعم جهود مكافحة كورونا

أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في المجال الصحي، والذين يعملون بجهد كبير من أجل مساعدة وحماية المجتمعات في كل أرجاء قارة آسيا والعالم.

وقال بن ابراهيم إننا نتطلع في هذه الأوقات الاستثنائية، إلى العاملين في الحقل الطبي أكثر من أي وقت مضى، فنحن فخورون للغاية بما يقوم به العاملون في مجال الصحة حيث يتفانون من أجل إنقاذ حياة الآخرين في مثل هذه الظروف الصعبة.

وأضاف: في كرة القدم، نحن معتادون على كلمات مثل الأبطال والنجوم، لكن في هذا الوقت الأبطال والنجوم الحقيقيون هم من يعملون دون تعب أو كلل من أجل إنقاذ ومعالجة مجتمعاتهم وحماية بلدانهم، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون، وهم يستحقون منا كل الشكر والامتنان والعرفان.

وأكد أن الاتحاد الآسيوي سيعلن قريبا عن مبادرات إضافية من أجل المساعدة في التصدي لفيروس كورونا، وبالتالي مساعدة المجتمعات المستفيدة من دعمها، حيث ان شعارنا (كرة القدم تهتم)، ونحن نرى أن هذا هو الوقت الأفضل في تاريخ العالم كي يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بترجمة الشعار على أرض الواقع.

وتقدم بن ابراهيم بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء على تفاعلها الإيجابي مع الأزمة الحالية، مضيفا انه في مثل هذه الأوقات قام اللاعبون والإداريون بتقديم وقتهم من أجل التشديد على نصائح منظمة الصحة العالمية، وذلك ضمن حملة #كسر_سلسة_المرض وحملة #خليك_في_البيت التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث شارك معنا أكثر من 50 نجما من نجوم كرة القدم الآسيوية خلال أول 48 ساعة من إطلاق الحملة، وهو أمر يدعو للفخر والاعتزاز.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق