منوعات

«ميامي»: تأجيل «ورد رش» بسبب «كورونا»

عبدالحميد الخطيب

أعلنت فرقة «ميامي» عن تأجيل حفلها الذي كان مقررا إقامته في 13 الجاري بمدينة الكويت لرياضة المحركات ضمن مهرجان «رود رش»، الى تاريخ 20 نوفمبر المقبل، وذلك استجابة لقرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات حماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، قال مدير أعمال الفرقة صالح العبدالسلام لـ «الأنباء»: حفاظا على سلامة جمهورنا العزيز وتضامنا مع قرارات الدولة تم تأجيل المهرجان الى تاريخ 20 نوفمبر 2020، وندعو الله أن يحمي وطننا الغالي وجميع الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وان يمن بالشفاء العاجل على كل من أصيبوا بهذا الفيروس.

وكانت «ميامي» ستحيي الحفل بمشاركة بمشاركة النجم بدر الشعيبي والفنانة الإماراتية شمة حمدان، واللذين اعلنا أيضا عن تأجيل الحفل الذي كان مخصصا للعوائل والنساء فقط. واستطرد العبدالسلام: بإمكان الراغبين في الحضور في الموعد الجديد الاحتفاظ بالحجز المسبق، والذي يريد إلغاء الحجز أمامه حتى يوم 18 الجاري لاسترجاع نقوده.

جدير بالذكر أن فرقة «ميامي» أحيت حفلا في فبراير الماضي بالقرية العالمية بدبي بمناسبة العيد الوطني الكويتي، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وسبقه احياء الفرقة لحفل ضخم في أرض المعارض بمشرف إلى جانب النجم المصري تامر حسني.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق