منوعات

مرام لـ «الأنباء»: انتظروني في «سوالف ضحى».. ودرامياً في «والدي العزيز»

دلال العياف

لها روح كويتية تأخذ القلب وحجيات موزونة اصلية شوفتها مريحة عالقلب والوجدان وسجيتها سر نجاحها اللامتناهي، لها اعمال عديدة وبصمة واضحة في مشوارها الفني، ارشيفها الدرامي يحمل في طياته الكثير، مؤخرا نقلت لنا صورة المرأة الكويتية الاصيلة الصبورة في مسلسل له وقع خاص في قلوبنا وهو دفعة القاهرة وعن مسلسل عذراء ايضا لها شخصية مختلفة ودخلت قلوبنا ورسخت من خلال ادائها الذي يميزها، الفنانة المتوازنة الخطى بطريق الفن مرام البلوشي التي في ملامحها ترى فيها خنة الكويت.

في دردشة خفيفة، أكدت مرام لـ «الأنباء» انها ستطل على جمهورها من خلال برنامج سوالف ضحى الذي يعرض على شاشة قناة الشاهد وذلك في نسخة جديدة من هذا البرنامج الاجتماعي المنوع.

تقول مرام «في البرنامج تدور فيه حجيات ومواضيع هامة ونناقش كل ما هو جديد في المجتمع ومن اسمه عكس فكرته طبعا، واليوم يبلش اول حلقة ان شاء الله لكن ظهوري فيه كل خميس فقط وعن الدراما اخص «الأنباء» الحبيبة بجديدي بالخط الدرامي وهو عمل اجتماعي بعنوان «والدي العزيز» من اخراج علي العلي وتأليف حسين المهدي وانتاج باسم عبدالامير، وهناك باقة رائعة من زملائي الفنانين ومن ضمنهم روان المهدي ومحمد صفر.

واضافت مرام: دوري في المسلسل اجسد شخصية ثريا وهي شخصية غنيه وهناك مشاكل بيني وبين زوجي، وهو مسلسل سيعرض قبل الموسم الرمضاني، واتمنى ان يحوز رضاكم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق