منوعات

كارول تسحب صوتها من فيلم «توأم روحي»

أصدرت الفنانة كارول سماحة بيانا أكدت فيه سحب صوتها من أغنية فيلم «توأم روحي» للنجوم حسن الرداد وأمينة خليل لأسباب فنية، وقرر مخرج الفيلم عثمان أبو لبن، بحسب موقع «سيدتي نت»، اختيار مطرب آخر لتقديم الأغنية الدعائية للفيلم، بعدما تبين أن شروط كارول الفنية يصعب تنفيذها.

وأكدت سماحة في بيانها انها طلبت من المنتج أحمد السبكي سحب صوتها – الذي وضعته في تسجيل تجريبي – لأغنية بعنوان «حلم حياتي»، من تأليف صابر كامل وتلحين محمد يحيى وتوزيع أشرف محروس، ضمن الفيلم السينمائي. وأضافت انها لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع الرؤية الفنية، معربة عن أمنياتها بالتوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم.

ونفى مصدر مقرب من كارول وجود أزمة بينها وبين فريق عمل الفيلم، مؤكدا أنها أصدرت البيان احتراما لجمهورها، لأنها سبق ان أصدرت بيانا مماثلا حين التعاقد على تقديم الأغنية، لافتا إلى أن التعاقد بينها وبين المنتج السبكي حول الأغنية تم الغاؤه بصورة ودية.

وأكد مخرج الفيلم عثمان أبو لبن ما ذكرته كارول في بيانها، لافتا إلى أنها وضعت عدة شروط «فنية» في إخراج الكليب الخاص بالأغنية، وتبين لاحقا صعوبة تنفيذ هذه الشروط، ورفض الكشف عن هوية المطرب الذي سيقدم الأغنية خلفا لسماحة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق