منوعات

شيماء سبت: «دنيا العشق» سينافس في رمضان بقوة

أحمد الفضلي

انتهت النجمة البحرينية شيماء سبت من تصوير اغلب مشاهدها الخاصة بأحدث تجاربها الفنية والمتمثلة بالمسلسل الدرامي «دنيا العشق» الذي يصور حاليا في مناطق مختلفة من دولة الإمارات، ويشهد مشاركة كم كبير من نجوم الدراما الإماراتية والخليجية.

وأعربت شيماء عن بالغ سعادتها بالعودة من جديد للمشاركة في الدراما الاماراتية بعد فترة توقف ليست بالطويلة من خلال عمل يحمل مقومات المسلسل الناجح بوجود نص جيد ومخرج مميز وإنتاج رائع ووجود العديد من النجوم أبرزهم مقدم البرامج السعودي احمد شعيب ونورا الصايغ ومريم الغامدي وجعفر الغريب ونرمين محسن وغيرهم، موضحة انها انتهت من تصوير أغلب مشاهدها والتي تجسد من خلالها شخصية تقوم بأدائها للمرة الاولى وستكون بمنزلة مفاجأة لجمهورها.

وعن قصة العمل، قالت شيماء، في اتصال هاتفي مع «الأنباء» من مكان إقامتها حاليا بالإمارات: العمل درامي اجتماعي يناقش ومن خلال 30 حلقة العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر في أغلب المجتمعات الخليجية، مكملة: من خلال اسم العمل نستنتج ان المسلسل يحمل ايضا طابعا عاطفيا.

وفيما يتعلق بتوقيت العرض، ذكرت شيماء انهــا وفـريق العمل سينتهون مـن تصوير المشاهد خلال الاسابيع المقبلة في حـال استمرار التصوير دون توقف، الأمر الذي يشير الى ان العمل سيرى النور في رمضان المقبل، مضيفة: سيكون المسلسل بإذن الله ضمن قائمة الأعمال المميزة في السباق الرمضاني المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق