منوعات

خالد الرندي: حب الكويت «شابك للأبد»

عبدالحميد الخطيب

«لكل من حب الكويت وعاش أحلى تفاصيلها وأوقاتها.. ومازال هذا الحب شابك»، قدم الفنان خالد الرندي أغنية وطنية جديدة مصورة بعنوان «شابك للأبد» لا تقل روعة وقيمة عما قدمه من قبل هو وفرقة «ميامي»، تعبيرا عن صدق مشاعرهم وحبهم الكبير لوطنهم، ومشاركة في فرحة أعياد فبراير.

ظهر الرندي في فيديو كليب الأغنية بعدة وجوه، ليحكي لنا قصة حب الكويت على مر الأزمنة والتطور الكبير الذي مرت به الديرة، والتعاضد والمودة بين أهلها. وتقول كلمات الأغنية: «ما نقوى على فراق.. كلنا احنا عشاق.. قلبي بقلج دوم متعلق وشابك.. شابك ولا يفصل.. يا حبي الاول.. يا ديرتي الكويت.. شابك كلي انا من وعى قلبي عليج.. شابك انا ميت بحبج ابيج.. انتي دربي ماشي لآخر الطريق.. قصتي وياج لا ما تنتهي.. وفي غرامج قولي من وين ابتدي؟».

والأغنية فكرة: Joy Productions، كلمات وألحان: بشار الشطي، توزيع: ربيع الصيداوي، إخراج: حسين الحمادي، تنفيذ: Mute Productions، وهي إهداء من «كواليتي نت» بمناسبة الأعياد الوطنية.

وفي تصريح لـ «الأنباء»، قال الفنان خالد الرندي: هذا اقل شيء ممكن ان نقدمه لوطننا الغالي الذي ننعم فيه بالأمن والأمان تحت قيادة والدنا «أمير الإنسانية» صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد وحكومتنا الرشيدة، فمثل هذه المناسبات عزيزة على قلوبنا جميعا، ونحرص كفرقة «ميامي» على المشاركة فيها، وهنا أوجه الشكر لـ«كواليتي نت» على هذا العمل الابداعي، وايضا الشكر موصول الى النجم بشار الشطي والموزع ربيع الصيداوي والمخرج حسين الحمادي وجميع فريق العمل المحترف، الذين بذلوا جميعا مجهودا كبيرا لنخرج بأفضل صورة ممكنة، لافتا الى ان فكرة الأغنية مختلفة وهذا ما انعكس على الأصداء الجماهيرية التي جاءت قوية وإيجابية جدا منذ طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا الى ان الفرقة تستعد لإحياء حفل 22 الجاري في القرية العالمية ب‍دبي بمناسبة العيد الوطني الكويتي، وهي المناسبة التي تقيمها دولة الإمارات كل عام مشاركته منها في فرحة الكويت بأعيادها الوطنية، ووصل الحضور العام الماضي إلى 50 ألف شخص تقريبا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق