علوم و تكنولوجيا

هواوي nova 7 5G الجديد.. ثورة في فئة الهواتف المتوسطة

من خلال إطلاقها سلسلة هواتف nova، أحدثت هواوي ثورة في الفئة بأكملها بفضل مجموعة مختارة من الهواتف الذكية التي توفر ميزات مذهلة وأداء قوي.

بنهاية ديسمبر 2019 تم شحن أكثر من 125 مليون وحدة من سلسلة هواتف Huawei nova على مستوى العالم مع تزايد الطلب عليها.

ويتبع هاتف HUAWEI nova 7 5G الذي تم إطلاقه حديثا هذا الاتجاه ويجلب إعدادا قويا للكاميرا ويرتقي بأداء شبكة الجيل الخامس 5G، مما يجعله هاتفا منافسا في سوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

مع اختيار المزيد من المستخدمين للهواتف الذكية ذات أنظمة كاميرات أفضل وحتى محطات التواصل الاجتماعي التي أصبحت أكثر تركيزا على الصور والفيديو، فمن المنطق أن الهاتف الذكي الجيد يحتاج إلى كاميرا جيدة.

وقررت هواوي تغيير الأشياء وإحضار إمكانات قوية لكاميرات سلسلة هواتف nova، ويحتوي هاتف nova 7 5G على إعداد كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي قادرة على تقريب رقمي حتى 20x.

يتكون هذا الإعداد من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كل هذا مدعوم من قبل مجموعة شرائح Kirin 985 5G لتحسين الصورة النهائية بمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتسجيل الفيديو بجودة 4K، والتسجيل بفاصل زمني بجودة 4K وحتى التصوير الفوتوغرافي من عن قرب. كل ذلك ولست بحاجة على إنفاق المزيد على معدات الكاميرا الاحترافية.

ويعد هاتف nova 7 5G أحدث هاتف ذكي من الفئة المتوسطة من الجيل الخامس، ويوفر معالج Kirin 985 5G اتصالا قويا وأداء قويا مع استهلاك منخفض للطاقة للحصول على تجربة مستخدم أقوى وأكثر كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المعالج على مودم يدعم الجيل الخامس مدمج في مجموعة الشرائح 7nm الخاصة به، مما يسمح له بالحفاظ على حجمه الصغير مما يساهم في النحافة الكلية للهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق