أخبار الرياضة

54 جواداً في الاجتماع الخامس لنادي الصيد والفروسية

تنطلق في الساعة الثالثة عصر اليوم منافسات الاجتماع الخامس لسباقات السرعة في نادي الصيد والفروسية، بمشاركة 54 جوادا وفرسا على المضمار الرئيسي للنادي.

وتتجه الأنظار صوب الشوط السادس والأخير لجياد الدرجة الثانية على مسافة 1000 متر الذي قيدت فيه 7 رؤوس للمنافسة على كأس شركة المجموعة المشتركة للمقاولات، فيما قيدت 6 رؤوس في الشوط الخامس لجياد مختلط نتاج محلي على مسافة 1000 متر، للمنافسة على كأس نادي الصيد والفروسية.

وفي الشوط الرابع لجياد مختلط جميع الدراجات على مسافة 2000 متر قيدت 9 جياد للمنافسة على كأس نادي مبارك الكبير، فيما تتنافس 6 جياد بالشوط الثالث للخيل العربية الأصيلة (نتاج محلي) دماء مفتوحة على مسافة 1800 متر، وقيدت 14 جوادا مختلطا عربيا مصريا في الشوط الثاني على مسافة 1800 متر للمنافسة على كأس مركز الجواد العربي (بيت العرب)، وقيدت 12 رأسا في الشوط الأول لجياد الدرجة الثالثة على مسافة 1800 متر، وذلك للمنافسة على المركز الأول.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I cherished up to you will obtain carried out proper here. The cartoon is tasteful, your authored subject matter stylish. nevertheless, you command get got an impatience over that you would like be turning in the following. ill unquestionably come more beforehand again as precisely the same just about very ceaselessly inside case you defend this increase.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق