أخبار الرياضة

36 مشاركاً في ختام دورة «المنسق الإعلامي»

اختتمت مساء أمس دورة المنسق الإعلامي والتي نظمها اتحاد الكرة بإشراف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث حاضر في الدورة الماليزي كريستوفر راج وبمشاركة 36 منسقا وإعلاميا يمثلون الأندية المحلية وكذلك مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وقام نائب رئيس اتحاد الكرة أحمد عقلة ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد القدم سطام السهلي والمحاضر الآسيوي بتسليم المشاركين شهادات المشاركة، متمنين لهم التوفيق في مهامهم.

وصرح السهلي بأن هذه الدورة تعتبر امتدادا لخطة العمل المتبعة من أجل تطوير ورفع مهارات المنسق الإعلامي، وكذلك إيضاح أهمية دور المنسق الإعلامي في الأندية والاتحاد، والتعريف بالمهام والواجبات الموكلة إليه قبل وخلال وبعد المباريات.

ووجه السهلي الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف ونائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام بالتكليف صلاح القناعي على اهتمامهم بإقامة مثل هذه الدورات والفعاليات التي تساهم في تطوير عمل اللجنة ومواكبة كل المستجدات على الصعيد الآسيوي، خصوصا في ظل أهمية تواجد المنسق الإعلامي في المباريات.

كما أشاد بحضور الدورة والتزام المنسقين الإعلاميين بمواعيد المحاضرات ما يمنح انطباعا إيجابيا على حرصهم والرغبة في الاطلاع على جميع المستجدات فيما يخص هذا الجانب.

وفي الختام، قدم أحمد عقلة درعا تذكارية إلى المحاضر الآسيوي كريستوفر راج على جهوده الكبيرة التي قدمها في الدورة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق