أخبار الرياضة

السنوسي وماويجي يوقعان رسمياً مع العربي

مبارك الخالدي

وقع المحترفان الليبي الهادي السنوسي والأوغندي توني ماويجي رسميا مع إدارة النادي العربي مساء أول من امس بعد اعتماد الرأي الفني للمدرب الاسباني للفريق خوان مارتينيز الذي وقف عمليا على إمكانات اللاعبين خلال تدريبات الاخضر التي انطلقت مطلع الاسبوع الماضي.

حضر مراسم توقيع العقود أمين السر العام فؤاد المزيدي وعضوا مجلس الإدارة جاسم المضف وعلي مندني وأعضاء الجهاز الاداري ووكيلا اللاعبين.

من جانبه، عبر اللاعب الهادي السنوسي عن ارتياحه لتواجده في الكويت وتحديدا مع النادي العربي، متمنيا أن يكون إضافة الى الفريق العرباوي لتحقيق آمال الجمهور الأخضر بتحقيق البطولات.

وعبر عن شكره لمجلس الإدارة واللجنة الفنية على ثقتهم قائلا: أتمنى ان اكون عند حسن ظن الادارة والجهاز الفني ولن ادخر جهدا في إبقاء العربي منافسا على كل الألقاب.

وفي جانب متصل، منح الجهازان الفني والإداري راحة اليوم الجمعة للاعبين على أن يعاود الفريق تدريباته مساء غد السبت، اذ حدد الجهاز الفني الفترة الاولى من التدريبات لاستعادة اللياقة البدنية تدريجيا وتحقيق الانسجام بين اللاعبين عبر تمارين خاصة بالكرة تحمل فكر وبصمات المدرب الاسباني مارتينيز.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق