أخبار الرياضة

التضامن حسم صفقة إيفونغ.. ومفاوضات مع سامبا

  • دابس لـ «الأنباء»: «العنيد» يتدرب السبت على ملعب النصر بقيادة القبندي والشطي

يحيى حميدان

أعلن عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس عن التعاقد مع المحترف النيجيري ندفريكو إيفونغ أدو وضمه لصفوف الفريق الاول استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق في 11 سبتمبر المقبل.

وبين دابس في حديث خاص مع «الأنباء» أن الاختيار وقع على إيفونغ (22 سنة)، الذي يشغل مركزي الجناح ووسط الملعب، بسبب إمكانياته الكبيرة التي خولته لأن يكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب نيجيريا الاولمبي (تحت 23 سنة).

وأوضح أن إيفونغ سيكون المحترف الثاني في صفوف «العنيد» بعد ضم مواطنه المدافع ابيبوي بكر والذي سبق له الاحتراف مع القادسية منذ عامين، قبل أن ينتقل الى ذوب آهن الايراني.

وكشف دابس عن وجود مفاوضات جادة مع المالي سامبا دياكيتي لتجديد التعاقد معه بعدما أبلى بلاء حسنا عقب التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأفاد بأن «العنيد» سيستأنف تدريباته في الساعة الـ 8 مساء السبت المقبل، أي ثاني أيام العيد، وذلك على ملعب نادي النصر بسبب تحويل منشآت التضامن الى مستشفى ميداني تابع لوزارة الصحة، مقدما شكره لرئيس وأعضاء إدارة النصر ورئيس جهاز الكرة فيصل العدواني على تعاونهم وتوفيرهم أحد ملاعب ناديهم لإقامة تدريباتنا اليومية.

وكشف دابس عن خلو الغالبية العظمى من اللاعبين من فيروس «كورونا» بعدما ظهرت نتائجهم سلبية ويتبقى عدة لاعبين فقط لم تصلهم النتيجة حتى عصر امس الثلاثاء.

وفيما يخص هوية المدرب الجديد، أكد دابس أنه حتى اللحظة لم يتم الاتفاق بشكل رسمي مع أي مدرب رغم دخولنا في مفاوضات جادة مع عدة مدربين من الجنسية الأوروبية، إلا أن حصولهم على عروض من أندية أخرى ساهم في تعطيل عملية الاتفاق، مشيرا الى أن مساعد المدرب جمال القبندي ومدرب الحراس شاكر الشطي سيتوليان قيادة التدريبات وكذلك المباريات الى حين وصول المدرب الجديد وتسلمه زمام الأمور.

وأشار دابس إلى أن مدرب اللياقة البدنية باسم محمد وطبيب الفريق سيصلان الى البلاد في 10 الشهر المقبل قادمين من بلديهما تونس بعدما تم التجديد معهما بصفة رسمية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق