أخبار الرياضة

«يد» كاظمة يبحث عن مدرب خلفاً لغربي

يعقوب العوضي

أشاد أمين صندوق نادي كاظمة ورئيس جهاز كرة اليد بالنادي عمر الملا، بمدرب الفريق الاول رابح غربي لما قدمه مع البرتقالي منذ توليه مهمة تدريب الفريق ولحين تعليق النشاط الرياضي نظرا للظروف الصحية العالمية، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق رسميا.

وقال ان غربي قدم كل ما لديه للفريق وطور من مستواه ولكن الادارة ترغب في وضع خطة للنهوض بجميع فرق المراحل السنية وبنائها على أسس حديثة.

الى ذلك تدرس إدارة البرتقالي عدة سير ذاتية لمدربين من جنسيات مختلفة للتعاقد معهم لخلافة غربي في حال استئناف النشاط الرياضي.

وأكد الملا أن الأولوية لتعيين مدير للفريق الأول، حيث سيكون هو المعني بمهمة تعيين مدرب جديد وتقديم انسب الاسماء لمجلس الادارة لاختيار الأفضل من بينهم لقيادة الفريق.

وأضاف: اننا اجتهدنا في السنوات الثلاث الاخيرة سواء الادارة أو الجهاز الفني واللاعبين، بدعم من مجلس الادارة بقيادة رئيس النادي اسعد البنوان ماديا ومعنويا، وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب كأس الاتحاد أمام الكويت في المباراة النهائية التي لم يحالفنا الحظ فيها، ولكن التغيير سنة الحياة وتبقى مصلحة النادي فوق كل شيء.

وأشار الملا الى المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون منذ بداية الموسم الحالي، حيث لعبوا في دوري الدمج 9 مباريات فازوا بـ 8 وخسروا لقاء واحد أمام القادسية، وهو ما ضمن لهم الصعود الى الممتاز لولا توقف الدوري بسبب كورونا، وكذلك لعبنا في بطولة الأندية الآسيوية والتي أقيمت في الكويت العام الماضي بعد غياب 20 عاما.

وتمنى الملا تأجيل ضم اللاعب المحترف في الدوري للموسم بعد المقبل 2021-2022 على ان يكون لكل ناد محترف واحد فقط وليس محترفين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق