أخبار الرياضة

كرول يقود «الأبيض» أمام «العنابي» و يحسم ملف المحترفين لاحقاً

يحيى حميدان

بات في حكم المؤكد قيادة المدرب الجديد لنادي الكويت الهولندي رود كرول لـ«الأبيض» في مباراته الأولى عند استئناف النشاط من جديد في 11 أغسطس المقبل أمام النصر وهي المباراة المؤجلة من الجولة 11 من دوري «stc» الممتاز، وذلك عقب وصوله إلى البلاد في الأيام الماضية ودخوله فترة الحجر المنزلي التي ستنتهي قبل مواجهة «العنابي» بوقت كاف.

ويتواجد في التدريبات حاليا، التي يقودها المستشار الفني محمد عبدالله ومساعد المدرب وليد نصار ومدرب اللياقة التونسي خليل الجبابلي، جميع اللاعبين المحليين وكذلك العاجي جمعة سعيد الذي يعد المحترف الأجنبي الوحيد المتواجد في التدريبات كونه لم يغادر البلاد خلال الفترة الماضية، في حين من المتوقع عودة المحترفين الآخرين وهم كل من العراقيين أمجد عطوان وعلاء عباس والفرنسي عبدول سيسوكو عقب عطلة عيد الأضحى.

وتركت الإدارة الكويتاوية قرار التجديد مع أي من المحترفين الأجانب للمدرب كرول، الذي سيقوم بتقييم مستوياتهم عقب تسلمه التدريبات اليومية وكذلك في المباريات المتبقية من الموسم الحالي بعدما تم إيقافه في فبراير الماضي للحد من انتشار فيروس «كورونا».

ولايزال الجهاز الفني في انتظار السماح بإقامة المباريات التجريبية وذلك لحاجة «الأبيض» لها، علما بأن التدريبات اليومية تشهد عمل تقسيمة بين اللاعبين أشبه بالمباريات التجريبية بهدف الارتقاء بمستواهم فنيا وبدنيا قدر الإمكان.

هذا، وترددت معلومات عن قرب توقيع نادي الكويت مع المدافع الغاني عمر ساكو، والذي يمتلك عدة عروض اخرى من أندية عربية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق