أخبار الرياضة

كاكاو تابع تدريب «أزرق الصالات».. واعتذار الغريب

يحيى حميدان

بدأ منتخبنا الوطني لكرة الصالات رحلة اعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في نوفمبر المقبلة والمؤهلة بدورها الى كأس العالم في ليتوانيا العام المقبل وسط حضور 24 لاعبا ظهر امس في صالة نادي الكويت وبمتابعة من الجهاز الفني البرازيلي بقيادة المدرب ريكاردو سابرال «كاكاو» عبر تقنية بث الفيديو المباشر من مقر اقامتهم في العاصمة القطرية الدوحة بعدما تعذر وصولهم للبلاد حتى الآن بسبب منع مواطني 31 دولة من الدخول من بينها البرازيل.

وجرى خلال التدريب تقسيم اللاعبين الى مجموعتين، بواقع 12 لاعبا في كل مجموعة، وتدربت المجموعة الاولى عند الساعة الـ 12 ظهرا، ولمدة ساعة ونصف الساعة تحت قيادة المدرب المؤقت احمد العصفور ومساعده المحلل الفني عبدالعزيز الكوت.

وقد خضع اللاعب عبدالرحمن الوادي لتدريب منفصل قبل انطلاق التدريبات لاجرائه عملية جراحية في الرباط الصليبي خلال فبراير الماضي وحاجته لتدريبات خاصة لاعداده بالشكل السليم، ومن المنتظر ان يواصل تدريباته المنفصلة قبل الدخول في المرحلة الثانية من الاعداد في الاول من سبتمبر المقبل، ومن ثم الدخول مع بقية زملائه اللاعبين.

إلى ذلك، تقدم لاعب نادي الساحل المعار للكويت، فيصل الغريب، باعتذاره رسميا عن عدم قدرته على الالتحاق في التدريبات وغيابه المؤكد خلال المرحلة المقبلة لظروف خاصة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق