أخبار الرياضة

كاظمة يختتم معسكره البحريني لفئات ألعاب القوى

المنامة – ناصر محمد

يختتم نادي كاظمة معسكره التدريبي لفرق فئات ألعاب القوى المقامة حاليا في البحرين اليوم، وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى، حيث امتد المعسكر في الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري وشارك فيه 60 لاعبا يمثلون فرق الفئات العمرية بنادي كاظمة الذي يستعد لخوص منافسات المسابقات المحلية بالكويت للموسم الرياضي الحالي.

وقال رئيس الوفد ورئيس هيئة التدريب بنادي كاظمة عبدالعزيز اجبارة إن المعسكر حقق نجاحا كبيرا بفضل التسهيلات المقدمة من جانب الاتحاد البحريني للعبة برئاسة محمد عبداللطيف بن جلال.

وأوضح «المعسكر حقق الأهداف المرسومة له بنجاح كبير، وذلك بفضل تعاون الاتحاد البحريني للعبة والتسهيلات المقدمة من مملكة البحرين في كل الجوانب، حيث لم نلاق أي صعوبات تذكر بفضل العمل الكبير الذي قام به موظفو الاتحاد البحريني لألعاب القوى، خصوصا تعاون رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال والإداريين مشعل الذوادي وسارة البنخليل».

وأضاف «نشكر مملكة البحرين والاتحاد البحريني للعبة على ما قدموه لنا في هذا المعسكر وهذا ليس بغريب على الاخوان في البحرين الذين تربطنا بهم علاقة قوية، كما نشكر إدارة فندق جولدن توليب التي احتضنت الوفد طوال الفترة السابقة وقدمت جميع تسهيلات الإقامة لجميع أفراد الوفد».

وتستعد فئات نادي كاظمة لخوض غمار منافسات بطولة الكأس والعامة في الكويت، بعد الانتهاء من البطولة التنشيطية، حيث تنافس فرق النادي على المراكز الأولى في مختلف الفئات وفريق العموم، وتأمل في تحقيق أفضل النتائج للنادي بعد هذا المعسكر الناجح على أرض البحرين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق