أخبار الرياضة

فورنكو بطلاً لفروسية «المسيلة»

توج فارس مركز الكويت للفروسية البيلاروسي بافيل فورنكو بلقب البطولة المحلية الأولى لقفز الحواجز، التي نظمها نادي المسيلة للفروسية، بمشاركة واسعة من الفرسان والفارسات، كما حقق فورنكو المركز الثاني ايضا، تلاه عبدالله الغربللي وجميلة المطوع، وقام مدير عام مركز المسيلة للفروسية بدر الميلم ومدير النادي محمد الميلم بتتويج فورنكو بكأس الشوط الثالث والأخير على ارتفاع 120 سم.

فعلى ارتفاع 110 سم، جاء الفارس ابراهيم عبدالمحسن في المركز الأول، متفوقا على خليفة الدبوس ومحمد الرمضان ومسك المرشود وعبدالعزيز العجيل وأزدي أبا، وقام بدر ومحمد الميلم بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى.

ونجحت الفارسة جواهر بوشهري في حصد المركز الأول على ارتفاع 100 سم، تلاها عبدالعزيز العجيل وعبدالله الرمضان وشهد عوض ومشعل الهزيم ومحمد الوسمي.

وافتتحت البطولة بالشوط الأول لفئة المبتدئين على ارتفاع 60 ـ 80 سم، بمشاركة كبيرة من الفرسان والفارسات وشهدت المنافسات ندية وإثارة من المشاركين.

وعبر مدير عام مركز المسيلة للفروسية بدر الميلم عن سعادته بالإقبال الكبير من الفرسان والفارسات على المشاركة في البطولة الأولى التي ينظمها النادي في الموسم الحالي، خصوصا في فئة المبتدئين الأمر الذي يبشر بازدهار هذه الرياضة في الفترة المقبلة.

 

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق