أخبار الرياضة

فحوصات «طائرة» القادسية سلبية

يعقوب العوضي

من المقرر أن يصل الى البلاد في الأول من أغسطس المقبل المدرب البحريني رضا علي لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية والذي تعاقد معه خلفا للمدرب التونسي صابر عبدالواحد، ويرتبط علي مع فريق الأهلي البحريني بعقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو المدرب البحريني الوحيد في الكويت في الموسم الحالي.

ومن جهة أخرى، جاءت نتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجراها الفريق سلبية، وتتواصل استعدادات اللاعبين عبر المنصات الإلكترونية بقيادة مساعد المدرب وسام الهدار والذي سيقود التدريبات الميدانية في حال انطلاقها على صالة النادي قبل وصول المدرب رضا.

وفي السياق ذاته، أكد مدير اللعبة وليد الدمخي أن مجلس إدارة النادي يسعى بكل جهد للوصول بالفريق الى أفضل درجات الاستعداد مع الأخذ في الاعتبار صحة اللاعبين وسلامة جميع منتسبي النادي من إداريين ومدربين ولاعبين خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا والوضع الصحي الراهن في العالم أجمع.

وأضاف الدمخي في تصريح لـ «الأنباء» أن لدينا خطة مرسومة وننتظر الاجتماع مع مجلس إدارة النادي لنضع النقاط على الحروف، ورغم الظروف الصحية الصعبة على الجميع، إلا أننا ننظر بعين الأبوة للاعبين ونحرص على سلامة كل منتسبي القلعة الصفراء.

وحول المدرب رضا قال: كان على طاولة المفاوضات عدة سير ذاتية لمدربين قادرين على قيادة الأصفر لتحقيق المهمة المطلوبة في الموسم المقبل وقع الاختيار على رضا بعد تكليف المدير الفني خالد الدويسان من قبل مجلس إدارة النادي باختيار قائد الجهاز الفني للفريق، حيث تحمل سيرته الذاتية مواصفات تتناسب مع أهدافنا.

وذكر الدمخي أن لاعبي القلعة الصفراء يحرصون على بذل جهدهم في التدريبات الفردية المنزلية لحين وصول تعليمات بداية التدريبات الجماعية الميدانية وسيكون الموسم صعبا جدا، لذا على الجميع الاستعداد بصورة جيدة والحرص على عدم التعرض للإصابات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق