أخبار الرياضة

عناد: «كورونا» صعّب الحكم على نتائج الموسم

هادي العنزي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الصليبخات سعد عناد في تصريح خاص لـ «الأنباء» وضع كل منشآت النادي تحت تصرف وزارات ومؤسسات الدولة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مضيفا: نقف جميعا صفا واحدا أمام هذه الأزمة الصحية العالمية، والتي نتمنى زوالها سريعا لتعود الحياة إلى مسارها الصحيح، وجميع مرافق نادي الصليبحات متاحة وعلى أتم جاهزية.

وذكر عناد أن رواتب جميع العاملين في نادي الصليبخات تصرف وفق الآلية المتبعة، والأمور طيبة بشكل عام، موضحا: «قمنا بصرف رواتب فبراير الماضي، وسيتم صرف الرواتب تباعا بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة».

أما فيما يتعلق بالعاملين المرتبطين مع النادي بعقود رسمية، فإن الإجراءات تتم بحسب المعتاد بحيث يتم صرف مستحقات من يتم الاستغناء عن خدماته، فيما يتم التفاوض مع من نرغب في التجديد معه، وذلك يشمل الجميع من لاعبين محترفين ومدربين على حد سواء.

وأشار عناد إلى أنه من الصعب الحكم على نتائج الموسم الماضي بشكل عام، خاصة أن أغلب الألعاب لم تنه كل المسابقات المجدولة من قبل الاتحاد، ونأمل أن نحصد النتائج المرضية، وبحسب المتوقع حال استئناف النشاط الرياضي لجميع الاتحادات.

وفيما يتعلق بستاد الشيخ جابر المبارك، لفت عناد إلى أن المشروع لم يتم البدء في تنفيذه حتى الساعة، آملا تجاوز العقبات التي تحول دون البدء في تنفيذه.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق