أخبار الرياضة

«سلة» القادسية تستعد محلياً بـ 4 مباريات

هادي العنزي

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي القادسية تدريباته المحلية بقيادة المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف ومساعده المدرب الوطني مرتضى السيد، استعدادا لانطلاق الدور التمهيدي للدوري العام المقبل في 18 سبتمبر المقبل، حث التقى كاظمة في أولى مبارياته التحضيرية، كما يتوقع أن يخوض 3 مباريات أخرى قبل مواجهة برقان في انطلاق الموسم.

وقد انتظم في تدريبات «الأصفر» التي بدأت قبل شهر تقريبا الدوليين المعارين إلى الجهراء الموسم الماضي فهاد السبيعي وعبدالله الصراف بالإضافة إلى سليمان الطبيخ، فيما يغيب عبدالعزيز الحميدي وأحمد درويش للإصابة.

من جهته، أكد مرتضي السيد أن ظروفا خاصة حالت دون خروج الأصفر إلى معسكر خارجي، آملا أن تسنح الفرصة بعد انتهاء الدوري التمهيدي للدوري وقبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز (الستة)، لافتا إلى أن إعداد الفريق يسير وفق البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وفي رتم تصاعدي.

وأكد السيد أن عودة الصراف والسبيعي ستمثل إضافة مهمة للفريق، وتعزز من حظوظه في المنافسة على جميع ألقاب الموسم، مضيفا: «نسعى للعب 3 مباريات ودية خلال الأيام القليلة المقبلة وقد قدم اللاعبون مستوى متميزا في أول مباراة تحضيرية أمام كاظمة».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق