أخبار الرياضة

حسام السيد لـ «الأنباء»: الأمور جيدة في «الأبيض»

يحيى حميدان

قال مدرب فريق الكرة بنادي الكويت، السوري حسام السيد، ان الأمور جيدة في «الأبيض» قبل لقاء التضامن المقرر بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري VIVA الممتاز.

وأضاف السيد في حديث خاص مع «الأنباء»: «الفريق استفاد كثيرا من فترة التوقف للمباريات الدولية في تأهيل بعض اللاعبين المصابين، ومنهم طلال الفاضل وفهد العنزي، واشراك بعضهم الآخر في مباريات كأس الاتحاد لعدم حصولهم على الوقت الكافي من الدقائق خلال مباراتي الكويت في الدوري».

وأشار الى أن لاعبي «الأبيض» الدوليين عادوا مساء امس للتدريبات والتي كانت استشفائية بالنسبة لهم عقب فترة ليست بالقليلة من التدريبات مع «الازرق» تخللها خوض مباراتين أمام الأردن ضمن التصفيات المزدوجة وتركمانستان الدولية الودية.

وأوضح السيد أن لقاء التضامن لن يكون سهلا بطبيعة الحال وعلينا اللعب بكل جدية للحصول على النقاط الثلاث والحفاظ على سجلنا الخالي من الهزائم أو التعادلات، لافتا الى أن «العنيد» يملك مجموعة جيدة من اللاعبين ولا مجال للتراخي أمامهم.

وأردف بقوله «فترة التوقف لها ايجابياتها وسلبياتها، إذ اننا استفدنا من التوقف في تأهيل اللاعبين المصابين واشراك البعض الآخر في مباراتي كأس الاتحاد، في حين أنها من الممكن أن تكون سلبية على أي فريق نظرا لإمكانية انخفاض رتم اللاعبين».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق