أخبار الرياضة

تشافي يصل العربي.. ومسحة جديدة لمرمر

مبارك الخالدي

قرر مجلس إدارة النادي العربي عرض التعميم الإداري الوارد للنادي من الهيئة العامة للرياضة بشأن استئناف قيد وتسديد الاشتراكات لعضوية الجمعية العمومية على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل للدراسة والبحث من الناحية القانونية ومدى مواءمة قرار الهيئة مع النظام الأساسي للنادي. وكانت الفترة القانونية للتسجيل وتسديد الاشتراكات قد توقفت قسرا اعتبارا من 12 مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وفي جانب آخر، وصل إلى البلاد امس لاعب الفريق الأول لكرة القدم المحترف الإسباني تشافي توريس قادما من بلاده، وكان في استقباله المنسق الإعلامي للفريق مشعل العبكل.

وكان اللاعب قد أمضى وقتا في تركيا أملا في الوصول إلى الكويت بعد انتهاء الإجراءات الإدارية الخاصة به، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأخذ مسحة طبية وحجر منزلي وفق البروتوكول الصحي قبل الإيذان له بالعودة إلى التدريبات، وقد أعلن اللاعب للمقربين منه انه يمتلك الرغبة في المشاركة مع الفريق، آملا تحقيق لقب بطولة كاس الأمير.

على صعيد آخر، أجرى مدرب الفريق اللبناني باسم مرمر مسحة طبية امس للتأكد من مدى إصابته بفيروس كورونا، بعد أن أعلنت إدارة النادي في بيان رسمي أن نتيجة الفحص الأولى لمرمر في الكويت جاءت إيجابية وكذلك لمرافقه نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبدالقدوس، مشيرا إلى انهما لم يخالطا أمن الإداريين أو اللاعبين التزاما بالتعليمات الصحية. وقد أشارت مصادر إلى أن المدرب لا يعاني من أي أعراض جانبية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق