أخبار الرياضة

بالفيديو.. الكويت يستعد للمغادرة إلى التشيك.. ووضع ناصر لم يُحْسم

يحيى حميدان

يستعد فريق الكرة بنادي الكويت للموسم الجديد وسط روح عالية وانضباط كبير من اللاعبين والمحترفين الأجانب الثلاثة السوري عمرو ميداني والكولومبي دييغو كالديرون والعاجي جمعة سعيد قبل أيام من السفر الى المعسكر التدريبي المزمع إقامته في العاصمة التشيكية براغ ابتداء من بعد غد الجمعة حتى 13 الشهر المقبل.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة في «الأبيض» عادل عقلة في حديث خاص مع «الأنباء» اننا اعتدنا في نادي الكويت أن نكون أول الأندية المحلية التي تباشر تدريباتها كما في المواسم الماضية، وهذا الأمر يشكر عليه اللاعبون في المقام الأول على تحملهم حرارة الأجواء وانضباطهم الكبير لإسعاد الجماهير الكويتاوية والإبقاء على البطولات في خزائن «القلعة البيضاء».

وأشار الى أن الكويت بدأ تدريباته في العاشر من الشهر الجاري وبعدها بيومين فقط التزم جميع اللاعبين باستثناء غياب المنضمين لصفوف منتخبنا الوطني في معسكره المقام حاليا في لندن.

وأفاد عقلة بأن الفريق لم يخض أي مباراة خلال المرحلة الأولى من التدريبات في البلاد وقبل التوجه الى براغ بناء على طلب المدرب السوري حسام السيد، حيث فضل الاكتفاء بخوض 3 مباريات خلال المعسكر التشيكي، مع وجود احتمال لخوض مباراة تجريبية عقب العودة من براغ في حال سمح لنا الوقت بذلك قبل خوض معترك البطولة العربية والتي من المقرر أن تنطلق في أواخر اغسطس المقبل.

المحترف الرابع قريباً

وأضاف: «نحن الآن قريبون جدا من الإعلان عن هوية المحترف الأجنبي الرابع بعدما وصلت المفاوضات بيننا الى مرحلة متقدمة جدا وبالتأكيد في حال نجاحنا في التوقيع معه رسميا سيكون اضافة مميزة بالنسبة لنا».

ولفت عقلة الى أن المحترف البرتغالي في صفوف الغرافة القطري، ديوغو أمادو، من ضمن الأسماء المطروحة علينا وهو بالتأكيد من اللاعبين المميزين ويكفي احترافه في أفضل دوري بالمنطقة حسب التصنيفات الأخيرة.

وأوضح أن الجهازين الإداري والفني في الفريق الكويتاوي تلقيا الكثير من العروض من جانب وكلاء اللاعبين الأجانب، وهناك أسماء دولية شاركت في كأس افريقيا الاخيرة ومن الدوري التركي كذلك مطروحة علينا، بخلاف اللاعبين الذين تابعناهم في الآونة الأخيرة للتعاقد مع الأنسب منهم.

أما عن اللاعب يوسف ناصر مهاجم منتخبنا المنتقل حديثا الى «الأبيض» فبين عقلة أن تسجيله سواء كمحلي أو أجنبي مازال قيد الدراسة والتفاوض جار بين إدارتي الكويت وناديه الأصلي كاظمة، مشيرا الى أن هناك بعض الأمور التي سيتم حسمها بين الإدارتين اللتين تربطهما علاقة وطيدة وبالتأكيد سيتم الوصول الى حلول ترضي الطرفين.

استعدادات قوية للأندية

وتوقع عقلة ان تكون المنافسة قوية في الموسم الجديد قياسا على استعدادات الأندية الاخرى والتي تعتبر مميزة نظرا لاستقطابهم مدربين ومحترفين أجانب جددا كما هو حاصل مع القادسية والعربي وكاظمة، وكذلك يقوم السالمية بتحركات مميزة لتدعيم صفوفه، فضلا عن بقية الاندية التي تستعد بصورة طيبة مثلما هو حاصل مع النصر والتضامن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق