أخبار الرياضة

بالفيديو.. العرباوية يؤكدون: أخضرنا يبشّر بالخير

  • جمعة:التعاون الإداري والفني عنوان الموسم المقبل ونتمنى العودة لحصد الألقاب
  • كرم: نحتاج الروح الحقيقية للفريق وسننافس على الفوز بجميع البطولات
  • جوهر: جمهور العربي بمؤازرته لفريقه قدم درساً في معنى الوفاء والإخلاص
  • ناصر: أبرز ما يحتاجه الأخضر حالياً هو التكاتف والوقت لتحقيق الانسجام
  • مصطفى: العربي يحتاج مزيداً من المباريات الودية قبل الظهور الرسمي

مبارك الخالدي

يسود التفاؤل أرجاء القلعة الخضراء بالنادي العربي هذا الموسم، والذي شهد رفع الإيقاف الذي كان مفروضا على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمانه من التعاقد مع لاعبين محترفين، فعلى أثر ذلك تعاقد العربي هذا الموسم مع المدرب الإسباني خوان مارتينيز إلى جانب 5 محترفين أجانب، فضلا عن عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وهو ما أشاع روح التفاؤل لدى الجماهير العرباوية بعودة الزعيم الأخضر إلى منصات التتويج والمنافسة على الألقاب بعد غياب طويل. وليس أدل على ذلك من الحضور الجماهيري الكبير لفريق العربي في مباراته الودية أمام السالمية الأربعاء الماضي، ورغم أن المباراة كانت تجربة ودية لكن الحضور الجماهيري كان لافتا وأشعل منصات وسائل الاتصال الاجتماعي لأيام تالية على المباراة.

«الأنباء» بدورها رصدت ردة فعل عدد من نجوم العصر الذهبي للأخضر وبعض اعضاء الجمعية العمومية ونظرتهم للظهور العرباوي هذا الموسم بقيادة المدرب الإسباني مارتينيز وتواجد لاعبين محترفين على مستوى مميز: في البداية، قال عضو الجمعية العمومية للنادي اللواء متقاعد مصطفى جمعة إنها بداية خير والحماس موجود لدى الجميع خاصة اللاعبين وكذلك لدى أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الاداري والفني، فالكل متحمس ومتكاتف لظهور العربي بشكل مميز خلال الموسم المقبل، مؤكدا أن التعاون هو عنوان الجميع، وأتمنى أن يكون لنا نصيب في بطولة الدوري الغائبة عن خزائن النادي منذ مواسم عدة، وأشكر كل من وقف وتفاعل مع اللاعبين والفريق سواء من الجمهور أو من وسائل الاعلام، وليعلم الجميع أن عودة العربي هي عودة صحية للكرة الكويتية.

الأخضر منافس قوي

من جهته، قال نجم الأخضر السابق محمد كرم: اشعر بتفاؤل كبير، فالأخضر سينافس بقوة على كافة بطولات الموسم المقبل، وكل ما أطلبه من اللاعبين والجهاز الفني الا يشعر هذا الجمهور بخيبة الامل مرة أخرى بعد العثرات في المواسم الماضية، فما شاهدناه من حضور لافت في مباراة العربي قبل أيام مع السالمية رغم انها ودية يشعرنا بالفخر.

واضاف: بشكل عام نشعر بالتفاؤل، الا ان الفريق يحتاج مزيدا من الوقت خلال معسكره لتظهر الروح الحقيقية التي يمتلكها الفريق العرباوي اضافة الى العمل الخاص بالجهاز الفني من تهيئة بدنية ونفسية للاعبين.

درس في الوفاء

بدوره، ذكر عضو الجمعية العمومية الإعلامي محمد جوهر ان ما نشاهده من مؤازرة جماهيرية هذا الموسم للفريق العرباوي لهو درس في معنى الوفاء يثلج الصدور، مضيفا ان المباراة الودية للأخضر مع السالمية شهدت حضورا لافتا من الجماهير، ما يدل على تعطشها للألقاب والبطولات الغائبة عن خزائن النادي منذ فترة، كما أنه يمنح العزيمة والقوة للفريق وهو درس لكل الجماهير في معاني الإخلاص والوفاء واشارة الى ان الموسم المقبل سيكون مثيرا خصوصا مــن جانب الاخضر ولاعبيه.

«الأخضر» ومنصات التتويج

أما هداف الجيــل الذهبي خالـد ناصـــر فأكد ان الاخضر هذا الموسم قادم للمنافسة وبقوة على جميع الالقاب وعينـــه علـــى منصات التتويج، لافتا الى ان هذا الأمر واضح من تكاتف مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري.

وذكر أن كل ما يحتاجه الأخضر حاليا هو الوقت لتحقيق الانسجام، أما جمهور الأخضر فشهادتي فيه مجروحة منذ ان كنت لاعبا أو اداريا، فهو يقف الى جانب فريقه في أحلك الظروف.

نحتاج إلى الوقت

من جهته، قال اللاعب السابق طلال مصطفى ان العربي يحتاج مزيدا من المباريات الودية قبل الظهور الرسمي لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين المحترفين والعناصر الاساسية، مشيرا الى انه ظهر بشكل مميز في مباراة السالمية الودية خصوصا اللاعبين المحترفين، مشيدا بالحضور الجماهيري خلال المباراة وأتمنى ان يحقق الفريق طموحات جماهيره بالفوز بلقب الدوري.

العربي يواجه ليفانتي ودياً اليوم

مبارك الخالدي

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الكويت مع فريق ليفانتي الاسباني وذلك في مقر معسكر الفريق في مدينة اليكانتي الاسبانية. والمباراة هي الاولى للأخضر في معسكره المقام باسبانيا استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، ومن المتوقع ان يدفع المدرب خوان مارتينيز باللاعبين الاسبانيين اللذين انضما لمعسكر الفريق تمهيدا للتعاقد معهما وهما راؤول رودريغز وتشافي توريس وذلك لتعزيز صفوف الاخضر في مركزي الهجوم والدفاع.

في سياق متصل، وجه مجلس ادارة النادي استفسارا رسميا لاتحاد الكرة حول استبعاد اللاعب علي خلف من قائمة الـ 23 المشاركة في بطولة غرب آسيا رغم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية، ومن المقرر ان يلتحق خلف بمعسكر العربي.

الجدير بالذكر ان الاخضر ينتظر استحقاقا مهما الشهر المقبل يتمثل في مواجهه الاتحاد السكندري 27 المقبل ضمن ذهاب الدور الـ 32 من البطولة العربية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق