أخبار الرياضةعالم الرياضة

انطلاق فعاليات مخيم الفرسان الرياضي

انطلقت فعاليات مخيم الفرسان الصيفي لأطفال أبوظبي بمنتجع الفرسان الرياضي الذي يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المخصصة للصغار ويستمر حتى 22 أغسطس القادم.

وأكد خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، أن المخيم يهدف إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها ومفعمة بالمرح والمتعة لجميع الأطفال من عمر 4 سنوات وحتى 14 سنة، داعياً أولياء الأمور إلى الإسراع في تسجيل أطفالهم لضمان مشاركتهم في هذا المخيم المميز.

وأوضح أن المنتجع اتخذ العديد من التدابير وأصبح جاهزاً تماماً حتى يتمكن أيضاً من استقبال أصحاب الهمم الصغار الذين سيمكنهم المشاركة أيضاً في تلك الفعاليات، مشيراً إلى أن الأطفال يمكنهم ممارسة هواياتهم وتعلم مهارات جديدة ضمن بيئة آمنة ومفعمة بالمرح تحت إشراف مدربين متخصصين في كافة المجالات وأطقم عمل محترفة.

ويضم منتجع الفرسان الرياضي، مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية التي تشجع الأطفال على خوض التحديات وتطوير قدراتهم مع برامج منتظمة للأنشطة الأسبوعية للبنين والبنات على حد سواء.

وقال الحميري: «أنشطة مخيم الفرسان الصيفي تتضمن تدريبات الآيروبيك والزومبا ورقص الباليه والحرف والفنون المختلفة بما فيها وفن الطبخ بالإضافة إلى أنشطة كرة السلة والطائرة وكرة القدم والشطرنج والفروسية وسباقات التتابع وكرة القدم الأمريكية والجمباز الإيقاعي وفنون الدفاع عن النفس والسباحة والألعاب الجماعية وغيرها من الأنشطة الرياضية».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق