أخبار الرياضة

انطلاق تدريبات «يد» الكويت

يعقوب العوضي

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تمهيدا لاستئناف بطولة الدوري العام في سبتمبر المقبل، حيث قاد المدرب المصري مجدي أبو المجد الحصة التدريبية الأولى والتي طبق فيها بعض التدريبات الخاصة برفع معدل اللياقة البدنية وزيادة قوة التحمل، إضافة الى استعادة الحس الكروي للاعبين من خلال تبادل التمريرات والتصويب.

وركز الجهاز الفني أيضا على بعض الجوانب التكتيكية الأخرى وخطط اللعب وتحرك الفريق كمجموعة في الشقين الدفاعي والهجومي، كما خاض حراس المرمى بعض التدريبات الخاصة ممثلة باستقبال التصويبات بسرعات مختلفة ومن زوايا ومسافات متعددة حرصا على زيادة سرعة ردة الفعل. وشهد المران الأول للأبيض تواجد معظم اللاعبين والذين ظهرت نتائج فحوصاتهم سليمة، بينما لم يحضر بعضهم بسبب عدم ظهور النتيجة حتى الآن.

من جانبه، أكد مدير اللعبة هيثم الرشيدي أن «الأبيض» يسعى الى الحفاظ على لقب الدوري العام والمنافسة على مختلف البطولات المحلية والدولية، ومضيفا: «لدينا عدة استحقاقات مقبلة وعلينا التكيف مع الأوضاع الحالية للوصول الى أهدافنا».

وتابع: «صحة اللاعبين والإداريين والمدربين تأتي بالدرجة الأولى قبل كل شيء لذا فإننا ملتزمون بتطبيق الإرشادات الصحية بحذافيرها ودون هوادة». وحول التدريب الأول قال الرشيدي: «يعمل الجهاز الفني بقيادة مجدي أبو المجد بكل إخلاص في سبيل تحقيق النتائج المرجوة من التدريب وإعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا مضيفا معدل حضور اللاعبين ممتاز في الوقت الحالي ونأمل ان يستمر لحين انكشاف غمة أزمة كوفيد – 19».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق