أخبار الرياضة

انطلاق بطولة الأمير للرماية اليوم

يتفضل صاحب السمو أمير البلاد ليشمل برعايته في الساعة السادسة مساء اليوم، حفل افتتاح بطولة سموه السنوية الدولية الكبرى التاسعة للرماية، حيث ينوب عن سموه في الحضور محافظ الجهراء ناصر الحجرف، وذلك في صالة الشهيد فهد الأحمد الواقعة في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

الى ذلك، تشهد منافسات اليوم الخامس من البطولة توزيع ميداليتين ذهبيتين اليوم، في البندقية والمسدس 10 أمتار للسيدات، حيث تستكمل تصفيات المسابقة الأولى في الساعة التاسعة وحتى العاشرة والرابع صباحا، على أن تقام الجولة النهائية الحاسمة من الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

أما تصفيات المسابقة الثانية، فتستكمل من الساعة الحادية عشرة والربع صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، على أن تقام الجولة النهائية الحاسمة من الثانية وحتى الثانية والنصف بعد الظهر.

وتنطلق اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، تصفيات مسابقة السكيت للرجال والسيدات (على إصابة 75 طبقا).

من ناحية، أخرى ترأس م.دعيج العتيبي اجتماع الاتحاد العربي للرماية الرابع والذي يقام بدولة المقر بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بالكويت.

واستهل الاجتماع بالترحيب بالأشقاء العرب في بلدهم الكويت بلد الصداقة والسلام، وتم استعراض بنود الاجتماع واعتماد القرارات الصادرة بالاجتماع السابق.

وتقدم رئيس وأعضاء الاتحاد العربي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو أمير البلاد لدعمه الكريم لتطور رياضة الرماية بالوطن العربي وتم اعتماد إرسال كتاب شكر وتقدير لسموه الكريم لدعمه الأبوي لتنظيم بطولة دولية سنوية يشترك بها أفضل رماة العالم والرماة العرب على ميادين الرماية بالكويت.

من جانبه، أشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة د.حمود الشمري ببطولة سمو الأمير، مضيفا أن الرماية الكويتية تضرب أروع الأمثلة في تحقيق النجاح تلو الآخر سواء من الناحية التنظيمية أو تحقيق الإنجازات في كافة البطولات، وهو الأمر الذي يحسب للقائمين على الرماية.

وأبدى فليطح إعجابه بالتنظيم المتميز والاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالبطولة والعمل الكبير من قبل اللجنة المنظمة واللجان العاملة لتحقيق النجاح المأمول فنيا وتنظيميا.

وأبدى فليطح اعتزازه بأن بطولة سمو الأمير أصبحت من البطولات المصنفة دوليا والتي تحظى بمشاركة النخبة من الرماة والراميات على مستوى العالم، لاسيما أنها تؤهل للبطولات الدولية القارية والعالمية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. You could certainly see your skills within the paintings you write. The sector hopes for even more passionate writers such as you who are not afraid to mention how they believe. Always follow your heart. “Experience is a good school, but the fees are high.” by Heinrich Heine.

  2. What i do not understood is in fact how you’re now not really a lot more neatly-liked than you might be now. You’re so intelligent. You know therefore considerably with regards to this subject, produced me individually believe it from numerous numerous angles. Its like men and women aren’t fascinated until it is one thing to accomplish with Lady gaga! Your own stuffs nice. All the time handle it up!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق