أخبار الرياضة

النصر يتغلب على الجهراء بثلاثية بمشاركة الجاسم

مبارك الخالدي

تغلب النصر على ضيفه الجهراء 3-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد علي صباح السالم امس الأول، حيث جاء اللقاء متوسط المستوى، كان النصر هو الطرف الأفضل بفضل عامل الخبرة للاعبيه وانهى الشوط لمصلحته فيما تفوق الجهراء بعناصره الشابة في الشوط الثاني وكان الأخطر في الوصول لمرمى العنابي، وقد سجل للنصر الغيني سوما نابي والبرازيلي اندرسون وعبدالله عبدالعزيز فيما سجل للجهراء الكاميروني روجي تواندوبا.

وشهد اللقاء مشاركة نجم المنتخب السعودي السابق ولاعب النصر الجديد تيسير الجاسم وكذلك الدولي عبدالعزيز المشعان المنتقل حديثا من القادسية.

وعقب المباراة، قال مساعد مدرب النصر كاسب غافل لـ«الأنباء»: «كجهاز فني راضون عن النتيجة وأداء اللاعبين خصوصا في الشوط الأول لكننا فقدنا السيطرة في الشوط الثاني بسبب كثرة التبديلات».

واضاف: «نسعى لتقديم مستوى مميز منذ انطلاق بطولة الدوري وهذا ما عملنا عليه في معسكر القاهرة ونشعر بارتياح لنتائج المعسكر فنيا وبدنيا ونأمل أن ينعكس ذلك على الفريق مع بدء المباريات الرسمية مع بطولة الدوري وثقتنا في لاعبينا كبيرة بعد استيعابهم فكر الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي لطفي رحيم ودعم مجلس إدارة النادي ووقوفهم خلف الفريق واللاعبين».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *