أخبار الرياضة

النجمة يخطف الفوز أمام التضامن

بيروت – ناجي شربل

انتظر النجمة حتى الدقيقة 95، الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع، ليحقق فوزه الثاني تواليا في الدوري العام اللبناني الـ 60 لكرة القدم، على ضيفه التضامن صور 2 ـ 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وجاء الفرج النجماوي عبر رأسية قاسم الزين، الذي حول الكرة التي نفذها فايز شمسين من ضربة ركنية إلى الزاوية العليا اليمنى البعيدة لمرمى الحارس هادي مرتضى، مفجرا فرحة جمهوره الكبير في المدرجات.

ورفع النجمة رصيده إلى ست نقاط بعد فوزه افتتاحا على غريمه التقليدي الأنصار 1 ـ 0. فيما تعتبر الخسارة هي الثانية للتضامن.

وللمباراة الثانية، فشل النجمة في هز شباك منافسه إلا من علامة الجزاء، بعد تعرض ظهيره علي حمام للعرقلة داخل المنطقة وانبرى فايز شمسين للكرة وأرسلها ارضية زاحفة الى يمين الحارس هادي مرتضى.

ومن الهجمة الوحيدة المنسقة للتضامن في المباراة، كسر المهاجم عدنان ملحم مصيدة التسلل، وتخطى مراقبه المدافع علي السعدي، وتوغل داخل المنطقة وأرسل الكرة بيسراه الى الزاوية الأرضية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس عباس حسن مسجلا هدف التعادل للفريق الجنوبي، لينتهي بها الشوط الأول، قبل ان يقلب النجمة الأمور لمصلحته في نهاية المباراة.

وفي طرابلس، حقق الأخاء الأهلي عاليه فوزه الأول هذا الموسم على مضيفه طرابلس الرياضي 2 ـ 0، سجلهما كريم درويش وأحمد حجازي في الشوط الاول.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق