أخبار الرياضة

الملا: نظام الصرف المالي الجديد بالأندية فور استئناف النشاط

مبارك الخالدي

اكد نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة د.صقر الملا، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، ان اجتماعات فريق عمل الهيئة مع الاندية الرياضية مستمر عبر تقنية «التواصل عن بُعد» وذلك من مبدأ التعاون مع الاندية والوقوف على المشاكل او السلبيات التي تواجه مجالس ادارات الاندية ومعرفة وجهات نظرها حول آليات الصرف المالي.

وأوضح د.الملا ان هناك مقترحا سيقدم الى مجلس ادارة الهيئة تتولى من خلاله الهيئة بعد الاستئناس بآراء الاندية إحكام آلية الصرف للحسابات الشخصية للاعبين والمدربين مباشرة، وذلك بهدف تحقيق السرعة في الصرف وتجنب التأخير.

وذكر ان الهيئة لم ترصد اي مخالفات رسميا حتى الآن ولم تتلق شكاوى رسمية خلال الفترة الحالية، ولكن الغاية من المقترح هو تجنب اي عثرات مستقبلية، مضيفا ان المقترح ينتظر موافقة مجلس ادارة الهيئة في اجتماعه المقبل.

وعن النظام المالي الجديد الذي اشار اليه، قال د.الملا: اننا نعمل في الوقت الحالي وبالتعاون مع الاندية على انشاء نظام ربط مالي جديد، ومن المتوقع ان ينتهي العمل منه خلال شهر ليرى النور، وستتكون بعدها قاعدة عمل جديدة تحقق الهدف المنشود وهو انسيابية الدفعات المالية دون تأخير.

وشدد على ان قطاع الرياضة بالهيئة ينشد السرعة في المعاملات المالية في المستقبل بعيدا عن كل السلبيات، لافتا الى انه يتوقع ان يرى هذا المشروع النور بعد استئناف النشاط الرياضي والذي يبقى رهن موافقة الحكومة والسلطات الصحية في البلاد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق