أخبار الرياضة

المشعان: الجهراء يمتلك مقومات العودة إلى «الممتاز»

مبارك الخالدي

عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء د.محمد المشعان عن ارتياحه لنتائج عمله كمدرب للفريق منذ توليه المهمة رسميا في الأول من أغسطس الماضي، مشيرا الى انه يشعر بالارتياح للتطور الملحوظ في أداء الفريق.

وقال المشعان في تصريح خاص لـ«الأنباء» ان الجهراء يمتلك مقومات العودة إلى الدوري الممتاز، متوقعا ان يظهر الجهراء بالصورة المطلوبة مع نهاية القسم الأول من الدوري.

وأوضح: «بالنظر إلى كل النتائج الفنية التي تحصلنا عليها حتى الآن فإنها تبشر بالخير لكننا مازلنا نحتاج مزيدا من الوقت والمباريات حتى نحقق هدفنا الرئيس وهو خلق هوية جديدة وأسلوب لعب مختلف يتطلب أولا استيعاب الفكر الجديد القائم على فلسفة تدريبية مختلفة عما اعتاد عليه اللاعبون في المواسم الماضية». وتابع: «نحتاج لمزيد من الوقت ولعب العديد من المباريات الرسمية ليتحقق الهدف كاملا».

وأضاف المشعان: «منذ بداية عملنا ومرورا بالمعسكر الخارجي عملنا على خلق هوية خاصة بالفريق تعتمد على الاستحواذ واللعب الهجومي لقناعتنا بعدم جدوى الاستمرار بالأسلوب السابق خصوصا ان لاعبي الجهراء يمتلكون المهارة والفكر وسرعة البديهة وهي عوامل تؤهل الفريق إلى الانتقال للعب وفق الأساليب الحديثة».

وأشاد المشعان بأجواء العمل في النادي، قائلا: «أكثر ما يشعرني بالارتياح هو الالتزام الكامل للاعبين والجدية التي ظهروا عليها وتفهمهم الكامل لمتطلبات المرحلة المقبلة وهذا دليل على ثقافة اللاعبين العالية ورغبتهم في عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية بين فرق الكبار، ويكفي ما لمسته من تعاون من اللاعبين الكبار الحارس بندر سليمان ومحمد سعد ومحمد دهش وعبدالله مساح وغيرهم وتشجيعهم لزملائهم اللاعبين الشباب وتقديم النصيحة والخبرة لهم سيما وان هنــاك عناصر موهوبــــة وقـادرة على تمثيل المنتخب الوطني مستقبلا».

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *