أخبار الرياضة

الكويت يهزم برقان ودياً.. والفاضل يعود من الإصابة

يحيى حميدان

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت على ضيفه برقان 2-1 مساء اول من امس في مباراة ودية جاءت في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد.

وسجل هدفي «الأبيض» كل من الفرنسي عبدول سيسوكو بتسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء والسوري عمرو ميداني، فيما أحرز هدف برقان محترفه الغاني برايت ادجي.

ولعب مدرب الفريق الكويتاوي، السوري حسام السيد، بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة والتي شهدت عودة الدولي طلال الفاضل للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، كما لعب يوسف ناصر أساسيا للمرة الاولى بعد انضمامه للكويت لمدة 3 مواسم مؤخرا.

وقال السيد ان المباراة كانت مفيدة بالنسبة له وللاعبين كذلك لتحقيق الانسجام المطلوب بينهم، لاسيما عقب عودة اللاعبين الدوليين الـ 7 وانضمامهم للفريق في الأسبوع الماضي.

وأوضح انه سيستغل مواجهة السالمية الودية المقررة بعد غد الأربعاء لمنح كل لاعب الدقائق الكافية في الملعب كي يعتادوا على اللعب مع بعضهم بعضا، خاصة في ظل دخول اكثر من عنصر جديد بقائمة الفريق.

واعتبر السيد ان المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق في التشيك كان مفيدا للغاية في ظل خوض 3 مباريات تجريبية قوية هناك، مشيرا الى ان الهدف من هذه المباريات كان الحصول على الفائدة التي نسعى لها بغض النظر عن النتائج.

وشدد على أهمية الاستعداد بأفضل شكل ممكن لملاقاة الشرطة العراقي يوم 28 الجاري في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة الأندية العربية، مؤكدا ان المنافس يضم لاعبين ومحترفين مميزين واستطاع ان يفوز بلقب الدوري العراقي قبل أسابيع، لافتا الى انه يمتلك كامل المعلومات عنه.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق