أخبار الرياضة

القلاف ينظم بطولة التحدي في «لعبة السابر»

اختتم بنك برقان مؤخرا رعايته لبطولة التحدي في المبارزة لسلاح «السابر»، بتنظيم بطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف، والتي أقيمت في الكويت لأول مرة.

حيث تعد هذه البطولة ضمن رعاية البنك لأنشطة القلاف على مدار عام كامل، وبعد تمثيله للكويت في 4 بطولات عالمية في عام 2019، تنافس القلاف للمرة الأولى محليا مع بطل أميركا اللاعب العالمي ريك سواغر.

ويواصل بنك برقان القيام بدوره كداعم فاعل وعضو نشط يسعى إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، وذلك من خلال تقديم فرص الدعم والرعاية للشباب الكويتي الطموح، ويعتبر البنك داعما رئيسيا للقلاف على مدى خمس سنوات عبر العديد من البطولات في مجال المبارزة.

ونظرا لكون القلاف نموذجا ملهما يحتذى لكل الذين يتطلعون إلى متابعة أحلامهم في مجال الرياضة من ذوي الإعاقة، وقد نظم بطل العالم مسابقة فريدة من نوعها من شأنها اختبار قدرات حاملي اللقب على الصعيد المحلي، وحصل القلاف على المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حل بالمركز الثاني ريك سواغر، وأقيمت هذه الفعالية بحضور الجهات الراعية ووسائل الاعلام، وتم تقديم درع تكريمية لبنك برقان لالتزامه ودعمه المستمر.

وتماشيا مع إستراتيجية بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية للشركات، تأتي رعاية هذه الموهبة إيمانا من البنك بأن لكل فرد الحق في إبراز مهاراته وتحقيق طموحاته، إضافة إلى المساهمة في إبراز قدرات وطاقات ذوي الإعاقة وتوفير بيئة مناسبة لهم كأي فرد من أفراد المجتمع.

ويعد دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية أحد المحاور التي تندرج تحت استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك برقان، وذلك من خلال برنامج «ENGAGE» «معا لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق