أخبار الرياضة

القادسية يهزم اليرموك ويواجه العربي غداً

عبدالعزيز جاسم

تغلب القادسية على اليرموك 4-2 في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد عبدالله الخليفة أول من أمس ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الموسم الكروي.

وسجل للأصفر عدي الدباغ وعيد الرشيدي وبدر المطوع وفهد الأنصاري، فيما سجل لليرموك يوسف نجف ومنصور البلوشي.

وتعتبر المباراة هي الودية الثانية للفريقين حيث فاز الأصفر في مباراته الأولى على خيطان بثلاثية دون رد، وخسر اليرموك من الكويت 1-3. وغاب عن الأصفر حارسه خالد الرشيدي الذي عانى من إصابة بسيطة لن تمنعه من المشاركة أمام الأخضر.

إلى ذلك اتفق القادسية مع غريمه التقليدي العربي على خوض مباراة ودية غدا على ستاد صباح السالم.

من جهته، قال إداري الفريق الأول باليرموك يوسف العنزي ان المدرب الوطني حسين ياسين حرص خلال المباراة على منح الفرصة لجميع اللاعبين وذلك من أجل الوصول للتشكيلة المثالية قبل استئناف الموسم، مشيرا إلى أن الصورة النهائية ستتضح من خلال مباراة برقان الودية اليوم.

وأضاف ان الفريق قدم مستوى جيدا خلال شوطي المباراة وبدأ يتطور عن بداية التدريبات، مشيرا إلى ان اليرموك دخل المباراة من دون محترفين أمام القادسية الذي أشرك 3 محترفين.

من جهة أخرى، شكر نجم القادسية والأزرق أحمد الظفيري نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا على تكريمه وقال في تغريدة على تويتر «كل الشكر للدكتور على التكريم، الطيب لا يستغرب من أهله»، ويأتي تكريم الملا للظفيري لبقائه في المنافسة ضمن 6 أفضل لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق