أخبار الرياضة

“العنابي” يخطف النصر من الشباب

هادي العنزي

تغلب النصر على الشباب بهدف دون رد سجله احمد الرياحي، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر ضمن منافسات الجولة ال 14 لدوري stc للدرجة الممتازة، ليرفع النصر رصيده إلى 12 نقطة، فيما بقي الشباب على رصيده السابق 16 نقطة.

بدأ الفريقان برغبة هجومية واضحة وبهجمات سريعة متبادلة بغية اقتناص هدف يضع المنافس تحت الضغط المبكر، ويجبره على تغيير طريقة لعبه ليصبح اقل حذرا.

وقد بادر الشباب عبر المهاجم النشط براهيم غاي وعبدالله الباذر للتسجيل، لكن تسديدة الباذر (12) مرت بجانب القائم الأيمن لحارس العنابي محمد هادي، كما علت العارضة محاولته الثانية (25).
ولم تدم أفضلية الشباب سوى لثلثي الشوط الأول فقط، حيث شكل النصر خطورة كبيرة على مرمى الحارس علي فاضل الذي تألق في الذود عن شباكه ببراعة؛ بعدما تصدى لتسديدة تيسير الجاسم (39)، وانقذ انفراد بهاء عبدالرحمن (43)، فيما تكفل القائم الايسر لمرمى الشباب بإبعاد تسديدة احمد الرياحي (46) لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون اهداف.

الرياحي يسعد النصر
هذا وضغط العنابي منذ مطلع الشوط الثاني لكسر النحس الذي لازمه في الشوط الأول، وسعى المدرب احمدعبدالكريم لتعزيز خط المقدمة بإخراج حمود الرشيدي واشراك المهاجم جوس اندرسون (65) ، ولم ينتظر النصر طويلا لكسر حالة التعادل السلبي، بعدما حول احمد الرياحي ركلة ركنية برأسه لهدف التقدم لفريقه (67).
بعدها أجرى مدرب الشباب خالد الزنكي تبديلين سعيا لمعادلة النتيجة ، لكن أداء فريقه لم يتحسن كثيرا، ومضى الوقت سجالا بين الفريقين دون اي تهديد حقيقي على المرمى.

وقد أدار اللقاء الحكم يوسف نصار، والغى هدفين للشباب من تسلل واضح، وانذر خالد شامان والحارس محمد هادي من النصر، واتينجا واحمد يونس وعلي حسين من الشباب.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق