أخبار الرياضة

العربي دشَّن تدريباته.. ومواجهات قوية في معسكره بإسبانيا

مبارك الخالدي

دشن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء امس بقيادة المدرب الاسباني خوان مارتينيز استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وشهد انطلاق التدريبات تواجد رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي دعما للفريق الاخضر الذي يستعد للمغادرة في 28 الجاري الى اسبانيا لاقامة معسكر تحضيري قبل المشاركة في الدور التمهيدي من البطولة العربية المقرر ان تنطلق الشهر المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية الاولى للفريق مساء امس ترحيبا من المدرب باللاعبين، مبديا روح التعاون مع الجميع لعودة الفريق الى امجاده التي غابت كثيرا، مشيرا الى ان الافضلية في التواجد في القائمة ستكون للاعبين الاكثر التزاما وعطاء.

الى ذلك، وصل امس محترفو الفريق الليبي السنوسي الهادي والأوغندي توني ماويجي والسوري يوسف قلفا للالتحاق بتدريبات الفريق.

في سياق متصل، علمت «الأنباء» ان معسكر بعثة العربي في اسبانيا في مدينه ليبيناتا ارينا يضم فرقا عريقة وهي الاهلي المصري وفالنسيا وليفانتى والميريا من اسبانيا ونوتنغهام فورست تحت 23 سنة ونيوكاسل من انجلترا، ما يشير الى ان الاخضر قد يواجه احد هذه الفرق اثناء تواجده بجوار هذه الفرق في اسبانيا لمدة ثلاثة اسابيع.

من جانب آخر، علمت «الأنباء» ان الجهاز الاداري انتهى من كل الاجراءات الخاصة بالمعسكر بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة التي سهلت ايضا الاجراءات الخاصة بعقود اللاعبين المحترفين والجهاز الفني.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق