أخبار الرياضة

العربي تصدر المجموعة الأولى بكأس الاتحاد و«شرباكة» في الثانية.. وإصابة قوية لأبوعمارة

مبارك الخالدي

تقام الأربعاء والخميس المقبلين المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية لتتضح معها مواقف الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي للمسابقة.

وكانت نتائج الجولة الخامسة التي أقيمت الخميس والجمعة الماضيين قد وضعت القادسية في الواجهة للمجموعة الأولي بعد فوزه على الجهراء 3-2 في مباراة مثيرة ليرفع «الأصفر» رصيده إلى 8 نقاط فيما تجمد رصيد الجهراء عند النقاط نفسها، كما تمكن اليرموك من إيقاف انتصارات فريق النصر بالتغلب علية 2-0 ليتجمد رصيد العنابي عند 8 نقاط ويحقق اليرموك نقاطه الثلاث الأولى.

وفي مباراة غير مؤثرة فاز الفحيحيل على الصليبخات 4-0 ليضع الفائز في رصيده 3 نقاط تاركا الصليبخات في المركز الأخير بنقطتين.

الجدير بالذكر أن فريق كاظمة غاب عن مباريات المجموعة للراحة، علما بأن الفريق يمتلك في رصيده 8 نقاط ايضا، مما يشير إلى أن مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة ستشهد إثارة مرتقبة.

ولحساب المجموعة الثانية تصدر العربي ترتيب الفرق بعد فوزه مساء الجمعة على الشباب 2-1 ليرتقي «الاخضر» الى النقطة الـ 8 فيما تجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط، كما تلقى شباب نادي الكويت خسارة ثقيلة من برقان بـ 4-1 ليتوقف رصيد الأبيض عند 6 نقاط فيما تحصل برقان على فوز معنوي وأول 3 نقاط في المسابقة.

وتمكن التضامن من تخطي خيطان 2-1 ليرتقي الى النقطة الـ 5 وتوقف رصيد أبناء خيطان عند 6 نقاط، كما ارتقى السالمية الى النقطة الـ 7 بفوزه على الساحل بركلات الترجيح (5-4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3.

إلى ذلك، تعرض لاعب الفحيحيل منذر أبوعمارة لإصابة قوية في الركبة في مباراة فريقة أمام الصليبخات تم على اثرها نقلة بسيارة الإسعاف الى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ومن المتوقع ان يغيب اللاعب عن فريقه خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق