أخبار الرياضة

العدواني: النصر يستغني عن سوما ويبحث عن مهاجم

هادي العنزي

أنهت إدارة نادي النصر ارتباطها مع المهاجم الغيني نابي سوما، تمهيدا للتعاقد مع محترف جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في إطار تحسين أداء الفريق الأول لكرة القدم وتطوير قدراته الهجومية، ونظرا لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال تواجده مع الفريق.

ويعكف الجهاز الإداري للفريق بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة التونسي لطفي رحيم، على دراسة أكثر من ملف لعدد من اللاعبين المحترفين تمهيدا لاختيار الأفضل من بينهم.

من جهته، أشار رئيس جهاز الكرة بنادي النصر فيصل العدواني، الى أن فسخ التعاقد مع سوما جاء لأسباب فنية بحتة، مشيدا بالأداء الجماعي المميز الذي ظهر به العنابي في مواجهته مع كاظمة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري VIVA الممتاز.

وقال ان الفريق ظهر في الشوط الأول بصورة متميزة، نظرا لوجود كاظمة على الجهة الأخرى المتميز دائما بلعب الكرة الجميلة، مما يتيح لمنافسه اللعب بالمثل، وقد كنا بحاجة للفوز، وسعينا لأجل تلك الغاية لكن لم يوفق اللاعبون في ترجمة أكثر من فرصة كانت كافية لترجيح كفة النصر.

وذكر العدواني أن النصر عانى من ظروف صعبة خلال الأسابيع الماضية أدت الى عدم مواظبة أكثر من لاعب على حضور التدريبات بشكل منتظم، من بينهم المدافع عبدالله عبدالعزيز الذي لم يتدرب سوى حصة تدريبية واحدة منذ مواجهة الشباب، وإصابة عبدالرحمن العنزي، وحضور محمد عليان خمس حصص تدريبية خلال شهر كامل، وأحمد حسن الذي لم يشارك منذ فترة طويلة، ورغم ذلك وعطفا على المستوى والجهد الكبير الذي أظهروه أمام كاظمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق