أخبار الرياضة

العدواني: «الأحمر» لم يصل للمستوى الفني المطلوب

هادي العنزي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني لـ «الأنباء» أن الأحمر جاهز لمواجهة الجهراء متصدر الدرجة الأولى، بعدما اكتملت تحضيراته للمواجهة الصعبة، لافتا إلى غياب لاعبين مهمين هما سالم الهاجري ومحمد نعيم عن مواجهة اليوم.

وذكر العدواني أن الجهراء ضمن وبنسبة كبيرة تأهله للدوري الممتاز، وتبقى المنافسة كبيرة على حجز البطاقة الثانية المؤهلة، وهي محل صراع بين الأندية الأربعة، فخيطان (9 نقاط) وإن كان بالمركز الأخير إلا أن لديه أمل بالتأهل ولم يخرج حسابيا.

أما بالنسبة لمواجهة الجهراء، فإن الفحيحيل يملك 12 نقطة ويسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث، رغم الجودة الفنية التي يمتاز بها الجهراء بقيادة مدربه الوطني د.محمد المشعان، وخير دليل على تميزه الفارق الواضح في النقاط الذي وضعه في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة.

وأشار العدواني إلى أن الفحيحيل لم يصل للمستوى الفني المطلوب والذي كان يطمح إليه، حيث كنا نأمل أن نحصل على نتائج أفضل، لكن التطور الأخير الذي شهده الفريق أمر يبعث على الأمل، ولدينا مجلس إدارة داعم للفريق وجهاز إداري حريص على المتابعة والاهتمام ولاعبون يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق