أخبار الرياضة

الشباب يقبل اعتذار الزنكي ويسرح محترفيه

مبارك الخالدي

أعلنت إدارة نادي الشباب قبول اعتذار المدرب الوطني خالد الزنكي عن عدم قيادة الفريق الأول لكرة القدم، كما أعلنت الإدارة وبشكل مفاجئ الاستغناء عن محترفي الفريق الخمسة.

وشكر نائب رئيس جهاز كرة القدم علي كنكوني الزنكي على كل المجهودات التي بذلها مع الفريق والنادي، مؤكدا انه كان بمنزلة الأب والأخ لكثير من اللاعبين والاداريين طوال سنوات عمله.

وكان الزنكي قد تقدم بكتاب اعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق وذلك لأسباب صحية، ما دعا إدارة النادي الى البحث عن مدرب بديل من احدى دول أوروبا. وفي ذات السياق، أعلنت إدارة النادي وبشكل مفاجئ إنهاء تعاقدها مع المحترفين الخمسة ابراهيما غاي ودوجلاس وعبدالقادر فال وسانج بيير والغاني اتينجاه.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي قررت في وقت سابق استكمال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي اعتمادا على اللاعبين الوطنيين، على أن يتم اختيار لاعبين محترفين بعد إتمام التعاقد مع مدرب جديد ووصوله الى البلاد والتعرف على رغباته وتوجهاته فيما يتعلق بملف اللاعبين المحترفين.

الى ذلك قرر الجهاز الإداري استئناف تدريبات الفريق غدا السبت بقيادة المدربين المساعدين في الجهاز الفني يعقوب سعد ومالك جون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق