أخبار الرياضة

الساحل: «الهيئة» لم تشارك في رؤية الأندية للموسم الكروي

هادي العنزي

أبدى أمين السر العام بنادي الساحل عبداللطيف العنزي استياءه مما تردد بشأن مناقشة الهيئة العامة للرياضة للموسم الكروي المقبل، رافضا هذا الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن اجتماع ممثلي الأندية مع مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح ونائبه د.صقر الملا جاء تشاوريا بالدرجة الأولى، وبغرض وضع أفضل تصور ممكن لمعاودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال العنزي انه تم تبادل الرأي في كل ما يتعلق بالشأن الرياضي المحلي العام، وكيفية استئناف النشاط مع اتخاذ كافة الاحترازات الصحية، وضرورة مراعاة أقصى درجات السلامة، حفاظا على سلامة وصحة إخواننا وأبنائنا اللاعبين، وهو ما تمت مناقشته بالفعل، أما فيما يتعلق بشأن الموسم الكروي المقبل 2020 – 2021، وكيفية إقامة بطولات كرة القدم المقبل بما فيها الدوري، فهذا الموضوع تمت إثارته من قبل مسؤولي الأندية الحضور.

وذكر انه تم فتح النقاش بشكل موسع لاستيفاء كافة النقاط المتعلقة بهذا الشأن، ووضع رؤية كاملة للموسم المقبل، ولم يشاركنا في الرأي الاخوة مسؤولو الهيئة، كما لم يقاطعونا احتراما لحسن الضيافة، وهذا للتوضيح، ومنعا لأي تكسب من أي طرف كان.

وأشاد العنزي بالحرص الكبير والدعم اللامحدود الذي قدمه مسؤولو الهيئة للأندية، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بمستغرب على فليطح والملا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق