أخبار الرياضة

الجهراء «ممتاز».. والصراع يشتد على البطاقة الثانية

مبارك الخالدي – هادي العنزي

تأهل الجهراء الى الدوري الممتاز بشكل رسمي مع ختام منافسات الجولة الـ ١٥ لدوري stc لفرق الدرجة الأولى أول من أمس.

وجاء ترتيب الفرق في ختام المرحلة كالتالي: الجهراء جاء في الصدارة، حيث يمتلك ٢٦ نقطة، ثم الصليبخات ثانيا برصيد ١٦ نقطة، وخيطان في المركز الثالث بـ ١٥ نقطة وبفارق الأهداف عن برقان الذي يمتلك أيضا ١٥ نقطة، وأخيرا الفحيحيل بـ 13 نقطة.

ويحتاج الجهراء الى فوز صريح في الجولة الرابعة والأخيرة من المسابقة ليتوج بالمركز الأول والبطاقة المؤهلة الأولى تاركا الصراع على البطاقة الثانية لبقية الفرق. وكانت مباريات الجولة الأخيرة قد انتهت بفوز الصليبخات على برقان ٢-١ وخيطان على الفحيحيل ١-٠.

من جانبه، أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات محمد عبيد لـ «الأنباء» أن المنافسة على حجز البطاقة الثانية المؤهلة لدوري stc للدرجة الممتازة أضحت متاحة لجميع الفرق الأربعة بعد نتائج الجولة الـ 15 لدوري الدرجة الأولى، مضيفا ان عودة الصليبخات لطريق الانتصارات عبر الفوز على برقان 2-1، جاءت بفضل اجتهاد اللاعبين ودعم الجهاز الإداري ومجلس الإدارة للفريق وحرصه على تذليل كل العقبات، وفي وقت مهم جدا من عمر المسابقة والأهمية القصوى للنقاط الثلاث فقط.

وذكر عبيد أن فترة التوقف التي تمتد إلى شهر تقريبا سوف تكون مهمة بدرجة كبيرة لإعادة تأهيل المصابين، وتحضير الفريق فنيا وبدينا للقسم الأخير والحاسم في الدوري، لافتا إلى ان مواجهة الأحمر للجهراء في كأس الأمير ستكون ذات طابع خاص، كون الفريقين التقيا أكثر من 5 مرات هذا الموسم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق