أخبار الرياضة

الجبري يشيد بالنتائج المميزة لـ «الجمباز» في البطولة العربية

أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري بالنتائج المميزة التي حققها المنتخب الوطني في لعبة الجمباز الايقاعي ضمن منافسات البطولة العربية التي استضافتها تونس اخيرا.

وقال الوزير الجبري لـ «كونا» ان لاعبي المنتخب ظهروا بمستوى مميز في البطولة وكانوا خير ممثلين لوطنهم في البطولة وعلى قدر الطموح والآمال.

واضاف ان لاعبي المنتخب يملكون طاقات كبيرة وطموحا لا حد له، متمنيا لهم مواصلة حصد الميداليات في الاستحقاقات الدولية المقبلة والعمل على تطوير مستواهم وتحسين مستوياتهم بالتدريبات لرفع علم البلاد عاليا في مختلف المحافل.

وحصد منتخبنا 22 ميدالية بواقع 6 ذهبيات و9 فضيات و7 برونزيات في البطولة العربية.

ومن جهته عبرت مدرسة جمنازيا الكويت للرياضة والفنون عن بالغ فخرها واعتزازها بنجاح لاعباتها في تمثيل المنتخب الكويتي للجمباز الإيقاعي لأول مرة في البطولة العربية التي استضافتها تونس خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى الثالث من نوفمبر الجاري، والذي توج بتحقيق 10 ميداليات ملونة، مضيفة أن هذا الإنجاز الذي أسهمت به المدرسة يعتبر تاريخيا كونها المرة الأولى التي تشارك فيها لاعبات كويتيات في بطولة خارجية باسم المنتخب وتحقق فيها المراكز الأولى رغم المنافسة الشديدة من المنتخبات العربية المشاركة.

ودخلت لاعبات «جمنازيا» والمنتخب الوطني التاريخ بعد أن سطرن إنجازا رائعا وغير مسبوق في أول مشاركة خارجية لـ«أزرق الجمباز» منذ انطلاق اللعبة في البلاد، إذ أحرزت لاعبات «جمنازيا» 10 ميداليات مع المنتخب في البطولة بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق