أخبار الرياضة

الإمارات تحصد لقب «الخليج» لسباقات الهجن.. والكويت ثالثة

تمكن منتخب الامارات من الفوز بلقب بطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة لسباقات الهجن التي جرت بمضمار الشهيد فهد الأحمد بالنادي الكويتي لسباقات الهجن، بعدما حقق أربعة انتصارات، وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد ثلاثة انتصارات، فيما حل منتخبنا الوطني للهجن ثالثا برصيد انتصارين فقط.

وقد أقيمت البطولة برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الذي أناب عن سموه محافظ الجهراء ناصر الحجرف. وبحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة د.حمود فليطح ورئيس الاتحاد العربي للهجن حسين الدواس ورئيس المكتب التنفيذي للجنة التنظيمية الخليجية سعيد الغفيلي، وأعضاء اللجنة التنظيمية والأمين العام عبدالله المهيري وجماهير غفيرة.

وأعرب ممثل راعي البطولة محافظ الجهراء ناصر الحجرف عن فخره واعتزازه بتمثيل سمو ولي العهد لحضور هذا المحفل الرياضي والتراثي، مؤكدا أن هذا التجمع الأخوي يعمل على توثيق العلاقات بين محبي هذه الرياضة الأصيلة في دول مجلس التعاون الخليجي. وأشاد الحجرف بالتنظيم المميز للنادي الكويتي لسباقات الهجن.

من جهته، أبدى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مدير عام الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح عن سعادته باكتمال العرس الخليجي، مؤكدا أن الفوز الحقيقي هو تجمع أبناء الخليج في أرض الصداقة والسلام، وأن رياضة التراث من المجالات المحببة للناس، والتي تحكي تاريخ الآباء والأجداد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق