أخبار الرياضة

«أزرق شباب الماء» في مواجهة صعبة أمام أميركا

يأمل منتخب الكويت لكرة الماء استعادة توازنه، عندما يلاقي نظيره الأميركي في الساعة 2.50 ظهر اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة العالم للشباب تحت 20 سنة التي تحتضنها البلاد حتى 20 ديسمبر الجاري على مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية في نادي النصر، بمشاركة 20 دولة، كما تلتقي إيطاليا مع مونتينغرو في الساعة 6.50 مساء اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

وكان «أزرق الماء» تلقى خسارته الثانية في المجموعة أمام نظيره المونتينغري احد المرشحين لنيل اللقب بنتيجة 7-42 امس الاول في الوقت الذي فازت فيه الولايات المتحدة على إيران 27-4، وكانت الجولة الأولى شهدت خسارة الكويت أمام إيران 7-15، وفوز إيطاليا على الولايات المتحدة 18-11، وامس فازت إيطاليا على إيران 16-4.

وفي باقي مباريات اليوم وضمن المجموعة الأولى، تتوجه الأنظار إلى قمة صربيا وكرواتيا في حين تتواجه اليابان مع جنوب إفريقيا، وفي المجموعة الثانية، تلتقي إسبانيا مع كندا كما تلتقي المجر روسيا، وفي المجموعة الرابعة، ستقابل اليونان المدافعة عن اللقب منتخب أوزبكستان وأيضا تلتقي البرازيل وأستراليا.

وكانت الجولة الثانية التي أقيمت أول من امس، شهدت فوز صربيا على اليابان 13-7 والصين على جنوب افريقيا 14-13 في المجموعة الأولى وإسبانيا على مصر 18-4 وكندا على روسيا 12-10 (الثانية) واليونان على نيوزيلندا 14-5 والبرازيل على أوزبكستان 23-6 (الرابعة).

على صعيد متصل، اكد رئيس الاتحادين الآسيوي والكويتي للسباحة الشيخ خالد البدر ان استضافة البلد للبطولة يضعها مرة جديدة على خارطة الرياضة العالمية بعد فترة إيقاف طويلة.والألعاب المائية خصوصا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق