أخبار الرياضة

آسيوي «اليد» يؤجِّل بطولتي الناشئين والشباب

يعقوب العوضي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن تأجيل موعد إقامة البطولة الآسيوية الـ17 للشباب والتي كان مقررا إقامتها في مدينة شيراز بإيران إلى بداية مارس 2021 عوضا عن أكتوبر المقبل، كما قرر تأجيل بطولة آسيا الـ 9 للناشئين والتي كانت ستقام بمدينة ألماتي في كازخستان لتقام بداية أبريل 2021 عوضا أيضا عن أكتوبر المقبل، وذلك بسبب استمرار الظروف الصحية العالمية المرتبطة بتفشي انتشار جائحة فيروس كورونا.

هذا وقاد المدرب الوطني خالد غلوم أولى الحصص التدريبية له مع فريقه الجديد كاظمة على صالة النادي مساء أول من أمس استعدادا لاستئناف منافسات الدوري العام في الأول من سبتمبر المقبل.

من جانب آخر، استمرت الجولات التفقدية لاتحاد كرة اليد على الأندية حيث قام الجهازان الإداري والفني للمنتخبات الوطنية بزيارة فريقي الجهراء والنصر بغرض تبادل الخبرات والنظر في اقتراحات الناديين.

إلى ذلك، قام نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة د.صقر الملا بتكريم لاعب الجناح الأيمن في منتخبنا الوطني صالح الموسوي وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في مركز الجناح الايمن في البطولة الآسيوية للرجال والتي اقيمت في البلاد يناير الماضي، كما قام الجهاز الإداري للمنتخبات الوطنية بقيادة مدير المنتخبات محمد الخميس ومدير المنتخب الاول فهد الهاجري بتكريمه ايضا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق