أخبار الرياضة

آسيوية البولينغ تنطلق الأحد في الكويت

تنطلق في الكويت الاحد المقبل منافسات الدورة الـ 25 من البطولة الآسيوية للبولينغ (رجال وسيدات) بمشاركة 28 دولة من الدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي للعبة على أن تختتم في 30 الجاري.

وقال رئيس النادي الكويتي للبولينغ الشيخ طلال المحمد في مؤتمر صحافي عقد اول من امس ان اللجنة المنظمة للبطولة تباشر استعداداتها لاستضافة ثاني بطولة قارية في البلاد والأولى على مستوى العمومي، والمتوقع ان يشارك فيها اكثر 360 لاعبا واداريا، مضيفا ان لاعبي ولاعبات منتخب الكويت للعبة يستعدون بقوة لبدء المنافسات التي تشمل اقامة مسابقات لفئات الفردي والزوجي والثلاثي والفرق والاساتذة، علما أن المسابقات تبدأ في 22 الجاري بعد يومين من حفل الافتتاح الذي سيقام في فندق كراون بلازا.

وافاد بأن الوفود المشاركة ستبدأ بالوصول الى البلاد اعتبارا من اليوم على ان يكتمل وصولها قبل تدشين البطولة بيوم واحد، داعيا الجماهير لحضور منافسات البطولة المقرر اقامتها في مركز البولينغ بمنطقة السالمية لدعم ومؤازرة لاعبي الكويت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Wonderful blog you have here but I was wanting to know if you knew of any user discussion forums that cover the same topics discussed in this article? I’d really like to be a part of online community where I can get feed-back from other experienced people that share the same interest. If you have any suggestions, please let me know. Kudos!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق