أخباراخر الاخبار

9 طيارين كويتيين تخرجوا في كلية عسكرية قطرية

خرّجت كلية محمد العطية الجوية في قطر أمس 9 ضباط كويتيين من الجيش الكويتي والحرس الوطني ضمن الدفعة السابعة للطلبة الضباط الطيارين والتخصصات المساندة التي تضم 97 خريجا.

وقال الملحق العسكري الكويتي لدى قطر العقيد الركن ناصر الحجيلي لـ «كونا» على هامش حفل التخرج ان هناك ستة ضباط من الخريجين من الجيش الكويتي وثلاثة من الرئاسة العامة للحرس الوطني.

واضاف ان الخريجين الكويتيين اتموا متطلبات التخصص المطلوبة وحصلوا على درجة البكالوريوس في العلوم الجوية التي تمنحها الكلية لخريجيها.

واشاد بالعلاقات القائمة بين الكويت وقطر في جميع المجالات، وخاصة في مجال التدريب والتطوير العسكري، مؤكدا حرص القيادتين الحكيمتين والحكومتين الرشيدتين في البلدين على تعزيزها وتطويرها.

واوضح الحجيلي ان التعاون بين البلدين يشمل جميع أنواع القوات المسلحة ومنها القوات الجوية ويهدف أيضا الى تبادل الخبرات وتعزيز الامكانيات العسكرية للبلدين الشقيقين.

ولفت الى حرص القيادات العسكرية في البلدين على تعزيز التعاون في جميع المجالات ذات الصلة وتبادل الزيارات والاستفادة من التدريبات المشتركة فضلا عن التنسيق الثنائي في جميع الفعاليات العسكرية التي تقام في البلدين وعلى مستوى المنطقة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق