أخباراخر الاخبار

«زين» تنظم زيارة إلى مركز الرعاية التلطيفية

نظمت زين المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت زيارة اجتماعية إلى مبنى مركز الرعاية الصحية التلطيفية في منطقة الصباح الطبية، وذلك لمشاركة المرضى وعائلاتهم أجواء وبهجة عيد الأضحى المبارك من خلال توزيع هدايا العيد على مختلف أجنحة المستشفى.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن مبادرة زيارة المستشفيات التي تنظمها مرات عديدة في مختلف المناسبات خلال العام تأتي انطلاقا من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، حيث تهدف هذه الزيارات الإنسانية إلى مشاركة المرضى وعائلاتهم والهيئات التمريضية التي تعتني بهم في أكبر مستشفيات الكويت فرحة وبهجة المناسبات والأعياد المختلفة مثل الأعياد الوطنية وشهر رمضان المبارك وغيرها، ومنها الأجواء الروحانية التي تصاحب عيد الأضحى المبارك.

وبينت زين أن فريقها قد قام بزيارة مجموعة من أجنحة مركز الرعاية الصحية التلطيفية الذي يقع في منطقة الصباح الطبية، وقام بمشاركة المرضى وعائلاتهم بهجة عيد الأضحى المبارك وأجواءه الروحانية من خلال توزيع هدايا العيد في أجواء اتسمت بالروح العائلية الجميلة، والتي عكست القيم الإسلامية السامية والروابط الأخوية التي يتمتع بها المجتمع الكويتي.

وأضافت الشركة أنها تقوم سنويا بتنظيم العديد من الزيارات الإنسانية إلى عدد من أهم وأكبر المستشفيات التي تحتضن المرضى من الأطفال والكبار في الكويت، ومنها مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة، والمستشفى الأميري، ومستشفى ابن سينا، ومستشفى الرازي، وغيرها من المستشفيات، وذلك لتوزيع الهدايا والقرقيعان على المرضى والأطفال وعائلاتهم والهيئات التمريضية التي تعتني بهم.

وأكدت زين أنها تهدف من هذه الزيارات التفاعلية التي تحرص على تنظيمها على مدار السنة إلى مشاركة المجتمع بمختلف أطيافه الفرحة خلال المناسبات الخاصة، حيث انها تعتبر هذه المبادرات انعكاسا حقيقيا لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، بالإضافة إلى تفعيل استراتيجية الشركة في مجالات الاستدامة.

وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، فإن زين تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة على مدار السنة بشكل عام وفي الأعياد والمناسبات الدينية بشكل خاص لما تحمله هذه المناسبات من معان وقيم تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أطياف المجتمع المختلفة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

  1. With havin so much content do you ever run into any issues of plagorism or copyright violation? My site has a lot of exclusive content
    I’ve either written myself or outsourced but it appears
    a lot of it is popping it up all over the internet without my agreement.
    Do you know any ways to help prevent content from being stolen? I’d definitely appreciate it.

  2. I do consider all of the ideas you’ve offered on your post.
    They are really convincing and will definitely work.
    Nonetheless, the posts are too brief for beginners. May just you please extend them a bit
    from subsequent time? Thanks for the post.

  3. My coder is trying to convince me to move to .net from PHP.
    I have always disliked the idea because of the costs. But
    he’s tryiong none the less. I’ve been using WordPress on a number of websites for about a year and am concerned about switching to another platform.
    I have heard fantastic things about blogengine.net.

    Is there a way I can transfer all my wordpress posts into it?
    Any help would be greatly appreciated!

  4. Greetings from Florida! I’m bored to death at work so I decided to check out your website on my iphone
    during lunch break. I love the knowledge you provide here and can’t wait to
    take a look when I get home. I’m surprised at how fast your blog loaded
    on my phone .. I’m not even using WIFI, just
    3G .. Anyways, great site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق