أخباراخر الاخبار

«وفرة العقارية» تُطلق مسابقة حفظ القرآن

عبدالله الراكان
أعلنت شركة وفرة العقارية عن انطلاق مسابقة حفظ القرآن الكريم بالتعاون مع الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة محمد الحميضي إن المسابقة تهدف في المقام الأول لتعميق الوازع الديني لدى الأطفال، وتشجيع المواطنين والوافدين على الإقبال على كتاب الله وتلاوته حفظا وتدبرا وإيجاد جو تنافسي مشجع على حفظه كنماذج طيبة للاقتداء والتأسي.

وأضاف الحميضي في بيان صحافي بمناسبة انطلاق المسابقة انها تهدف الى استغلال أوقات الفراغ لدى الأطفال وتحفيزهم والتكسب بالأخلاق الفاضلة والكريمة، مشددا على أنها تقوم على تحقيق مجموعة من الأهداف النبيلة وتشجيع المواطنين والوافدين رجالا ونساء وأطفالا وكبارا على الإقبال على كتاب الله وتلاوته وتدبره، كما تسعى الى ترسيخ القيم الإسلامية في المجتمع وتشجيع ودعم جهود الجهات التي تساهم في تحفيظ القرآن وتعليمه.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة في «وفرة العقارية» إبراهيم الربيعان إن الشركة تسعى الى تعزيز الجهود التي تستهدف ترسيخ القيم الإسلامية في المجتمع وتشجيع ودعم الجهات التي تساهم في دعم الجهود الرامية لتحفيظ القرآن الكريم، والكشف عن جيل من القراء والحفظة الذين يمثلون الكويت في المسابقات المحلية والدولية.

وتابع الربيعان أن مسابقة حفظ القرآن الكريم تعتبر من المبادرات التي تتبناها الشركة، حيث يقوم فريق العلاقات العامة بالإشراف على تنظيم هذه المسابقة بالتعاون مع الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم، مؤكدا أن المسابقة تقدم قيمة مضافة للمجتمع، وتتناول القضايا الأكثر تأثيرا في المجتمع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق